يحتفل فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي بذكرى افتتاح قصر الحصن المهيب في 7 ديسمبر 2018، والذي يصادف أيضًا تاريخ افتتاح هذا المعلم المميز الذي أوشك على دخول مرحلةٍ جديدة من مراحل تاريخه الاستثنائي.

وبهذه المناسبة، يقدم فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي خصمًا بنسبة 30% على كافة مشروبات القهوة الجاهزة لدى مطعم “ففث ستريت كافيه” في 7 ديسمبر الجاري من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 ليلًا. وللحصول على هذا العرض، ما على زوار قصر الحصن سوى إبارز صورة تذكارية لهم في هذا المعلم الرائع على أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي مع هاشتاغ #courtyard_auh.

ويرمز هذا المعلم التراثي الأقدم في أبوظبي، والذي سيعاد افتتاحه كمتحف ومؤسسة ثقافية جديدة، إلى تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة الزاخر بالإنجازات والتطورات التي جعلتها أحد أكثر المناطق حضارة.

وسيتمكن الزوار قريبًا من استكشاف تاريخ أبوظبي بطريقة جديدة كليا، وذلك من خلال الاطلاع على جوانب شخصية من حياة الشيخ شخبوط وعائلته، بالإضافة إلى تعلم المزيد عن حياة الناس في الماضي، وتتبع التسلسل التاريخي لمدينة أبوظبي منذ نشوئها وحتى ازدهارها.

الجدير بالذكر أن هذا المعلم التاريخي المميز يقع على بعد خطوات معدودة عن الفندق العالمي “كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي”، ما يتيح لضيوفه إمكانية زيارة قصر الحصن الرائع واستكشاف التاريخ الإماراتي بطريقة مبتكرة.

شارك برأيكإلغاء الرد