Booking.com

انطلقت فعاليات مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة بعنوان “التحول نحو الابتكار”، التي تنظّمه وزارة الحج والعمرة بالتعاون مع برنامج خدمة ضيوف الرحمن أحد برامج رؤية السعودية 2030 التنفيذية، وذلك في “جدة سوبردوم” تحت مسمى “التحول نحو الابتكار والتقنية”.

ويقدم المؤتمر أربع جلسات إثرائية وورش عمل بمشاركة القيادات في القطاعات المختلفة، إضافة إلى إقامة معرض مصاحب تشارك فيه القطاعات الخاصة بالحج والعمرة لعرض منتجاتها وبرامجها وإبراز منجزاتها في خدمة ضيوف الرحمن.

كما يستعرض المؤتمر من خلال منصة “Haij Talk” الحوارية أفضل الممارسات والأفكار المبتكرة في عدة مواضيع متوائمة مع مستقبل المشاعر المقدسة كالمدن الذكية ومناطق التطوير الخاصة ومستقبل المشاعر المقدسة، والتي تستهدف الريادة في استدامة إعمار المشاعر المقدسة، من خلال أفكار ريادية في تجربة الضيف والسلوك الاجتماعي وكيفية تطبيقها في المشاعر المقدسة، وأبرز الملامح والتطبيقات في بناء وإعمار المدن والمدن الذكية.

وتناقش الجلسة الأولى في اليوم الأول من انطلاق المؤتمر “تصميم وتحسين التجربة الرقمية في خدمة ضيوف الرحمن”، وتناقش الجلسة الثانية ضمن فعاليات اليوم الأول “الابتكار والريادة في خدمة ضيوف الرحمن”.

وتشارك مجموعة الخطوط السعودية في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة الذي تنظمه وزارة الحج والعمرة في قاعة قبة جدة خلال المدة من 21 إلى 23 مارس 2022م، وتستعرض فيه عبر جناح شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي مستجدات خدماتها ومنتجاتها الجوية والأرضية، فيما يقدم جناح شركة الخطوط السعودية للتموين أحدث قوائم الطعام التي توفرها لضيوف الرحمن.

وسيحظى زوّار جناح “السعودية” في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة بفرصة التعرف على أسطول طائراتها الحديث والمتنامي وما يتميز به من خدمات نوعية، لا سيما ما توفره من جوٍّ روحاني لضيوف الرحمن عبر أماكن لإقامة الصلاة.

إضافة إلى البرامج السمعية والمرئية التي تقدم المعلومات الإرشادية عن مناسك الحج والعمرة، والتعرف على أحدث الوجهات الدولية التي أعلنت عنها مؤخراً، وتوفير مقعدين لدرجتي الأعمال والضيافة لتجربة ما تتميز به من خصائص الراحة والرفاهية.

وسيتعرف زوّار جناح “تموين السعودية” على مستجدات الخدمات لدى الشركة بما يشمل حلول التموين والإعاشة، والضيافة، وإدارة المرافق، والمغاسل الآلية.

شارك برأيك