افتتحت “ماجد الفطيم” الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط “مول عُمان” في مسقط.

ويعدّ افتتاح مركز التسوّق الجديد محطة مهمّة ضمن مساعي “ماجد الفطيم” الدائمة للمساهمة في دعم المجتمع العماني، عبر تحسين خدمات تجارة التجزئة والترفيه في السلطنة لكل من السكان والسيّاح.

ويوفّر “مول عمان”، الحاصل على شهادة “ليد” (LEED) البلاتينية المعتمدة دولياً لمعايير الاستدامة والكفاءة والصحة، مجموعة متنوعة من المتاجر المختارة بعناية، لتقديم أفضل خيارات التجزئة والتسلية والترفيه والمأكولات، التي تلائم كل الأعمار.

ويستطيع زوّار مركز التسوق الجديد الآن الاستمتاع بأكبر فروع “فوكس سينما” في السلطنة، والذي يحتوي على 15 شاشة عرض، وتجربة “آيماكس” (IMAX) الوحيدة في عمان، وأول صالات تجربة “جولد” (GOLD) في عمان كذلك.

كما يحتوي “مول عمان” على أكبر فرع “ماجيك بلانيت” في البلاد، بما فيه من ألعاب وأنشطة حائزة على عدد من الجوائز. أما الباحثين عن خيارات مأكولات مميزة، فيمكنهم الاستمتاع بزيارة “كيتشن 35″ وردهة كبار الشخصيات (ضمن تجربة سينما جولد) و”نوتيلا”.

وإلى جانب ذلك، يستطيع زوار “مول عمان” الاستفادة من حضور عدد كبير من العلامات التجارية المميزة في مختلف المجالات، بما فيها فرع كارفور هايبرماركت بمساحة 9 آلاف متر مربع من “ماجد الفطيم”، إلى جانب عدة علامات تجارية مميزة.


وسيقدّم “مول عمان” لزوّاره كذلك خلال شهر سبتمبر مغامرات “عالم دينو Dino World” المذهلة، والتي تتضمن عرضاً تفاعلياً عن الديناصورات، وسيتيح هذا العرض العائلي الجديد، المقام بالتعاون مع “إيفينت بوكس EventBox”، للزوّار السفر بالزمن إلى الماضي في رحلة تعليمية ممتعة، للتعرّف على تاريخ وتطوّر الديناصورات، عبر نماذج بالحجم الطبيعي، وتجربة “دينو المتجوّل” التفاعلية، إلى جانب عروض الواقع المعزز.

كما سيضيف “مول عمان”، الذي تم تأجير 80% من مساحاته القابلة للتأجير، في الأشهر القليلة المقبلة أكثر من 300 متجر تجزئة إضافي، لمحبّي المأكولات الشهية، كما يوفّر “مول عمان” لمحبّي المأكولات الشهية ردهة مطاعم تستوعب أكثر من ألف شخص، مع مجموعة مختارة من سلاسل المأكولات العالمية.

كما يوفّر “مول عمان” قريباً خيارات مميزة من مختلف مطابح الكوكب، متيحاً لزوّاره مجموعة شديدة التنوّع من المقاهي والمطاعم في مختلف أنحاء المركز، مع ما يزيد عن 50 خياراً يمكنهم تجربتها. كما سيطلق “مول عمان” أكبر حديقة ثلجية في السلطنة العام المقبل، وستبلغ مساحتها أكثر من 14 ألف متر مربع.

شارك برأيكإلغاء الرد