Booking.com

طرحت ماريوت الدولية عروضا جديدة مخصصة لأعضائها الأوفياء والتي توفر تجارب استثنائية تلبي رغباتهم وشغفهم بعوالم الطهو والثقافة والموسيقى وأسلوب الحياة المعاصر.

وبذلك تواصل ماريوت الدولية تطبيق نهجها في توفير تجارب ترتقى إلى مكانتها الرفيعة، حيث أتاحت العلامة الرائدة أمام أعضاء برنامج الولاء فرصاً عديدة لاسترداد النقاط للاستفادة منها ضمن برامج وتجارب فريدة من نوعها.

فمن الانغماس بعروض الأناقة خلال أسبوع الموضة في ميلانو، والاستفادة من دروس تعليم مهارات الشواء الاحترافية في جنوب أفريقيا إلى الرحلة الآسرة في وجهات الأردن والاستمتاع بمغامرة رومنسية في ملاذات جزر المحيط الهندي، تضفي التجارب الساحرة على السفر مزيداً من المتعة والتميز واللحظات التي لا تنسى.

وتتضمن قائمة رحلات ماريوت المذهلة الكثير من التجارب، من بينها:

– أناقة فاخرة تنبض بالألق

تدعو ماريوت الدولية أعضاءها المميزين للتوجه إلى مدينة ميلانو الإيطالية على متن خطوط “طيران الإتحاد” لحضور أسبوع الموضة في ميلانو، بحيث تتضمن التجربة الحصول على تذاكر ذهاب وإياب على متن درجة الأعمال للسفر من أبوظبي إلى ميلانو من أجل حضور أسبوع الموضة والإقامة لمدة 5 أيام في فندق “إكسلسيور غاليا” الفاخر.

– فرصة مميزة لإتقان مهارات الشواء الاحترافية تحت إشراف أمهر طهاة المطبخ الجنوب أفريقي

توفر هذه التجربة للأعضاء فرصة الانغماس بعوالم المطبخ الجنوب أفريقي وتعلم المهارات الاحترافية لتحضير أطباق الشواء المميزة تحت إشراف الشيف الشهير وعضو لجنة التحكيم في برنامج “ماستر شيف جنوب أفريقيا” بيتر جوف-وود، تشمل التجربة أيضاً التعرف على الحياة الحقيقية للمزارع مع زيارة مزرعة الأبقار “إيرين ديري”، فضلاً عن حضور درس تحضير الآيس كريم والإقامة في فندق “أفريكان برايد إيرين كاونتري لودج” التابع لمجموعة “أوتوغراف”.

– رحلة ساحرة في أحضان الأردن

تتيح الرحلة التي تمتد لثلاثة أيام قضاء أوقات استثنائية على شاطئ البحر في فندق “المنارة” التابع لمجموعة “لاكشري كوليكشِن” في سرايا العقبة، كما توفر الرحلة جلسة علاجية تدلل الحواس في السبا وغيرها من التجارب المصممة لخدمة الضيوف أثناء استمتاعهم بالتعرف على تقاليد الأردن واستكشاف آثار مدينة البتراء، وقضاء أمسية ساهرة في خيمة فاخرة وتحت نجوم صحراء وادي رم.

– تجارب رومنسية هادئة في جزر المحيط الهندي

يضمن منتجع “ذا سانت ريجيس موريشيوس” المذهل لرواده فرصة التنعم بتجارب رومنسية تبعث على الاسترخاء، كما تتيح التجربة التجول على متن طائرة حوامة فوق أرجاء جزيرة “لو مرون” للاستمتاع بمناظرها الآسرة، يتسنى للضيوف اختيار ما يحلو لهم من بين تجربة “7 ستيبس تو هيفن” في منتجع وسبا “ذا ويستن ترتل باي” على جزيرة موريشيوس الخلابة، والتي توفر لشخصين مغامرة القفز المظلي وتجربة فندق “لو ميريديان فيشرمانز كوف” على جزر السيشل للتلذذ بتجربة طعام خاصة على رمال شاطئ “أنسِ ديري”، إلى جانب تجربة الغطس واستكشاف الحياة المائية الساحرة.

شارك برأيك