Booking.com

أطلقت ماريوت الدولية منصتها الجديدة مور كريفينجس التي ستمنح الزوار فرصةً استثنائيةً لاكتشاف طيف واسع من تجارب الطعام في وجهات العلامة المتنوعة.

وتوفر ماريوت الدولية، بصفتها أحد أبرز مشغلي المطاعم وأركان المشروبات في الشرق الأوسط وأفريقيا، باقة واسعة ومتنوعة من وجهات الطعام الاجتماعية الفاخرة، مع محفظتها التي تضم أكثر من 350 منفذاً في الإمارات العربية المتحدة وحدها.

ويستعرض الموقع الإلكتروني مور كريفينجس خيارات جميع المطاعم التابعة لماريوت الدولية في الإمارات العربية المتحدة، مما يساعد زواره على اختبار التجارب الأمثل في الوجهات الأفضل بكبسة زر.

ويتيح الموقع للزوار حرية اختيار وجهة الطعام المناسبة لهم عبر البحث في قائمة المطابخ أو تجارب الطعام أو الأماكن أو حتى العروض المتوافرة ليدللوا حواسهم مع النكهات الفريدة، سواء في مطعم “تورو تورو” اللاتيني الأصيل ضمن فندق جروفينور هاوس لكشري كولكشن أو في مطعم “أوك روم” ضمن فندق أبوظبي إديشن والذي يبدع فيه الشيف توم أيكنس بتحضير أشهى الأطباق.

وسيتمكن خبراء الطعام من الاطّلاع على آراء الذوّاقة الصريحة وتقييماتهم الموضوعية في مدونة الموقع. وفي إطار البحث عن “ذواق الطعام القادم لسكان الإمارات العربية المتحدة”، اختارت ماريوت الدولية 4 أشخاص من ذواقي الطعام ومبدعي المحتوى الإلكتروني لتقييم هذه المنافذ بموضوعية وفق أربع فئات هي: وجهات الطعام الفاخرة والعصرية، وجهات الطعام متوسطة الأسعار، ووجهات الطعام العائلية والمقاهي العصرية وأركان المشروبات

شارك برأيك