افتتحت مجموعة ماريوت الدولية فندق ألوفت معيصم دبي ثاني فندق لعلامة ألوفت في إمارة دبي والرابع للعلامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويقع فندق ألوفت معيصم دبي التي تمتلكه وتديره مجموعة دبي للعقارات، في مدينة دبي للإنتاج وعلى مقربة من مدينة دبي الرياضية وسيتي سنتر معيصم، ويلبي الفندق الجديد احتياجات المسافر الباحث عن أماكن إقامة عصرية.

وتتميز تصاميم جميع غرف فندق ألوفت معيصم، البالغ عددها 223 غرفة فندقية، بأسقف عالية بطول 9 أقدام، هذا بالإضافة إلى ميزات خاصة توفرها العلامة منها سرير فخم فائق الراحة، وغرفة استحمام واسعة، فضلاً عن وسائل راحة خصيصًا من قبل مركز سبا بليس، وشاشات تلفزيون LED حجم 49 بوصة مع جهاز كروم كاست.

كما زُودت غرف ألوفت بنظام بنظام SPG، الذي يسمح بدخول الغرف من دون مفتاح وبدلاً من ذلك يتيح للضيف استخدام الجهاز المحمول الخاص كمفتاح، بينما يقدم فندق ألوفت معيصم لمرتاديه كامب ألوفت التي تتضمن تجربة تخييم مميزة للأطفال مع مأكولات مميزة.

هذا وتوفر الوجهات الجديدة، العديد من الأماكن المميزة منها، لاونج “re:mix” التي تضم مساحات خارجية للجلوس تحت اسم “Backyard”، وتقدم برنامجاً من العروض الغنائية والترفيهية.

كما يضم الفندق مطعم ريفيول “Re:fuel” الذي يقدم وجبات سريعة، بالإضافة إلى مطعم وكافيه سيتي ليميتس “City Limits”.

وتتضمن المرافق الأخرى في الفندق مركز ريتشارج “Re:charge” للياقة المزود بكافة الأجهزة والمعدات الحديثة، هذا بالإضافة لمسبح “Splash” سبلاش الخارجي، وقاعة “Tactic” التي جُهزت بأحدث المعدات البصرية والسمعية وخدمة إنترنت سريع مجانية.

الجدير بالذكر أن مجموعة فنادق ألوفت التابعة لماريوت الدولية، تضم في الوقت الحالي أكثر من 125 فندقًا ضمن أكثر من 20 بلداً وإقليماً حول العالم.

وتوفر علامة ألوفت للجيل الجديد من المسافرين الذي يحتاجون للبقاء على اتصال دائم بالانترنت، صيغة جديدة لتجارب الإقامة النابضة بالحياة بلمسة من التكنولوجيا المتطورة وبتصاميم فريدة.

شارك برأيكإلغاء الرد