أعلنت شركة ماريوت الدولية عن استعدادها لإطلاق فندق جديد يحمل علامتها التجارية، وهو فندق ماريوت، وكذلك ماريوت للشقق الفندقية وسط مدينة أبوظبي من تطوير شركة بلووم العقارية.

وقالت أن بلوم سنترال يشغل موقعاً استراتيجياً في قلب أبوظبي، وهو مشروع متعدد الاستخدامات من 25 طابقاً يضم مبنيين، حيث يتضمن المبنى الأول 64 جناح ماريوت للشقق الفندقية، و49 شقة بلوم، فضلاً عن 7000 متر مربع من المساحات المكتبية.

ويضم المبنى الثاني فندق ماريوت داون تاون أبوظبي من فئة الخمس نجوم ويقدّم 315 غرفة، ويستهدف زوّار الترفيه والأعمال على حد سواء، ومن المتوقع أن يكتمل العمل في كل من المبنيين في صيف العام 2016.

وسيقدم الفندق الابتكار الذي اشتهرت به علامة فنادق ماريوت من خلال غرف الضيوف المعاصرة، وقاعات الاجتماعات فائقة الحداثة، والمطاعم الراقية، والمرافق الصحية المميزة بتجهيزاتها، فضلاً عن التصميم الرفيع والخدمات الحديثة ووسائل الراحة التي تمنح الجيل الجديد من المسافرين متعة السفر في جميع جوانب إقامتهم.

وقد بدأ العمل في مشروع بلوم سنترال والتي تقوم شركة شابروجي بالوني العقارية الهندية ببنائه عام 2011، ومن المنتظر أن يتم تسليمه خلال هذه العام الجاري.

شارك برأيكإلغاء الرد