Booking.com

كشفت ماريوت الدولية عن تفاصيل أول فندق رينيسانس لها في الإمارات الذي من المفترض افتتاحه بنهاية 2016 تحت اسم فندق رينيسانس داون تاون دبي، وسيشمل 298 غرفة فاخرة،  تستهدف المسافرين لأغراض العمل والترفيه.

ويأتي الإعلان عن هذه التفاصيل الخاصة بفندق رينيسانس الفندق الأول للعلامة في دولة الإمارات في وقت تستعد فيه الشركة الفندقية إلى افتتاح أربعة فنادق جديدة أخرى بالإمارات العام الجاري.

ستفتتح ماريوت عام 2016 أول فندق ماريوت في أبوظبي وهو فندق ماريوت وسط مدينة أبوظبي المصنف خمس نجوم والمؤلف من 315 غرفة، إلى جانب شقق ماريوت الفندقية وسط مدينة أبوظبي الذي سيشمل 64 جناحاً.

كما تهدف شركة ماريوت الدولية غلي توفير خدمة فاخرة بافتتاح فندق لا فيل سيتي ووك دبي، أوتوغراف كوليكشن المصنف خمس نجوم، والذي يتألف من 86 غرفة، وأجنحة لا فيل سيتي ووك دبي التي تشمل 68 جناحاً، وفندق لابيتا أوتوغراف كوليكشن المؤلف من 500 غرفة، والتي يتوقع افتتاحها كلها في الربع الأخير من 2016.

وقال ألكس كيرياكيديس رئيس ومدير عام ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وإفريقيا أن فندق رينيسانس داون تاون دبي سيشكل عرضاً فريداً فعلاً في قطاع الضيافة الإماراتي، إذ إنه يُعتبر خياراً فاخراً سيجذب المسافرين للعمل أو الترفيه على حد سواء.

شارك برأيك