قامت شركة “ماستركارد” العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، بتكريم الخطوط السعودية تقديراً لكونها أول شركة طيران في المملكة العربية السعودية تتيح لضيوفها الدفع لإصدار التذاكر بواسطة بطاقات “مدى” البنكية، لتضاف إلى باقة الخدمات المتكاملة التي توفرها “السعودية”.

وكانت “السعودية” قد أطلقت في الخامس والعشرين من يوليو الماضي بالتعاون مع شركة “ماستركارد” و” مجموعة سامبا المالية”، خدمة جديدة تتيح لضيوفها الدفع عند إصدار التذاكر عبر الموقع الإلكتروني (www.saudia.com) وتطبيقات الهواتف الذكية من خلال استخدام بطاقات مدى البنكية والمعتمدة لدى البنوك السعودية.

وتأتي الخدمة الجديدة لتضاف إلى باقة الخدمات المتكاملة التي وفرتها “السعودية” عن طريق وسائل التقنية الذاتية والتي تتيح لضيوفها حاملي بطاقات مدى البنكية إتمام إجراءات الحجز والدفع وإصدار التذاكر وبطاقة صعود الطائرة آليا إضافة إلى خدمات ما بعد البيع.

وقد جاء ذلك في حفل أقيم بهذه المناسبة في مقر الناقل الوطني بجدة بحضور مساعد المدير العام للاتصال المؤسسي فهد باهديلة ومساعد نائب الرئيس للمبيعات في المملكة بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي عصام الميمني ومدير عام ماستركارد في المملكة العربية السعودية والبحرين جهاد خليل ومدير عام المنطقة الغربية بـ “سامبا” خالد فقيه.

شارك برأيكإلغاء الرد