يشهد متحف الغموض الذي تم افتتاحه مؤخراً في مول نيشن تاورز غاليريا في أبوظبي، إقبالاً كبيراً من قبل الزائرين والمقيمين في العاصمة أبوظبي.

ويحفل مجسم المتحف الذي تم تشييده ضمن الطابق الأول من المول بعروض تفاعلية جديدة، والتي تعتمد على تقنية الواقع الافتراضي المعزز وتقنية العرض الثلاثي الأبعاد الترفيهي والتعليمي الذي يتسم بخاصية الإبهار للمشاهد.

ويستقبل متحف الغموض العائلات يومياً مجاناً اعتباراً من 6 فبراير ولغاية 24 أبريل 2020 من الساعة 4 مساءً ولغاية الساعة 10 مساءً.

ويدعوهم إلى الاستمتاع بعرض نابض بالحياة يقوم على الاستخدام المبتكر للفن والتكنولوجيا وتثقيف الجمهور حول اللوحات والتحف الفنية، وتدوم كل فقرة من العرض الافتراضي لمدة ثلاث دقائق، وتضم العروض فقرات ترفيهية وتعليمية لشخصيات العروض المتحركة بطريقة فريدة حيث ينبض كل شيء بالحياة.

وتشكل عروض متحف الغموض جانباً من فعّاليات معرض “إيماجن نيشن” التي ينظمها مول نيشن تاورز غاليريا في أبوظبي لغاية نهاية أبريل 2020، وتأتي مكملةً لعروض آلة الزمن في المول التي تستمر لغاية 14 مارس 2020.

وتستخدم تقنية الإسقاط الضوئي ثلاثية الأبعاد وتأخذ الزوار في رحلة مشوقة عبر الزمن، وذلك لعيش تجربة الحياة خلال العصر الجوراسي وبعدها الانتقال إلى المستقبل، وعرض ما هو متوقع أن تكون عليه الحياة مع استخدام تقنيات التكنولوجيا الحديثة، ويمكن للجمهور الحصول على هدية تذكارية من آلة الزمن حيث تتم مشاركتهم بالفيديو الكامل لرحلتهم عبر البريد الإلكتروني.

ويسعى مول نيشن تاورز غاليريا أبوظبي إلى تقديم عروض تعتمد على التقنية الحديثة، ويهدف إلى قيادة الابتكار التكنولوجي في مراكز التسوق في الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال تقديم التجارب الفريدة والمتاحة للجميع مجاناً.

شارك برأيكإلغاء الرد