Booking.com

كشفت مجموعة “أفاني” للفنادق والمنتجعات عن تطوير منتجع أفاني فارس مشروعها الأول في المالديف، حيث يتمتع بموقع مميز في قلب جزيرة فارس في نطاق با أتول، ومن المقرر أن يتم افتتاحه رسميًا في الربع الرابع من العام 2019.

ويشكل المنتجع المزمع تنفيذه بقيمة 70 مليون دولار، ثمرة التعاون بين مجموعة فنادق “ماينور” وشركة “سيبريا”، وتملك مجموعة فنادق سيبريا وتتولى تشغيل محفظة مشاريع متنوعة في سريلانكا والمالديف، بما في ذلك منتجع كلوب ميد كاني المالديف القائم في ماليه أتول الشمالية.

ويتضمن منتجع أفاني فارس المالديف 200 غرفة بما فيها غرف قياسية وباقة من الفلل الفخمة، وبالنسبة إلى الديكور، فهو يجمع بين الراحة والحداثة ويتميز بالأقمشة والمواد المريحة إلى جانب التجهيزات عالية التقنية، بما فيها خدمة الواي فاي المجانية وقاعدة إرساء الوسائط وشاشة تلفزيون مسطحة بمقاس 40 بوصة.

وسيحتضن المنتجع مطعمًا متخصصًا ومنتجع صحي ونادي للصغار، إلى جانب حوض سباحة ضخم واستراحة بجانب الحوض، كما يمكن للضيوف الاستفادة من موقع المنتجع القريب من مركز أهيفاهفوشي بيرو الذي يوفر لهم الفرصة المثالية لممارسة رياضة الغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية الغنية بالكائنات الحية.

ويسهل الوصول إلى موقع المنتجع المنعزل القائم في شمال الجزيرة وهو يبعد عن ماليه 45 دقيقة بواسطة الطائرة المائية و30 دقيقة عن المطار المحلي الحديث في با أتول بواسطة الزورق السريع.

وعن المشروع الجديد، يقول أليخاندرو بيرنابي مدير فنادق ومنتجعات أفاني: “يقوم تصميم فنادق أفاني على فلسفة تجمع بين الراحة والحداثة وتحرص على أن يتماهى المنتجع مع البيئة المحيطة به، ولذلك، يُلاحظ استعمال الأقمشة والألوان والمواد الطبيعية التي تعكس أجواء المكان مع الحرص على استخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا وتوفير وسائل الراحة والرفاهية العصرية”.

شارك برأيك