افتتحت مجموعة إعمار للضيافة فندق العنوان سكاي فيو الفاخر، ويحتل موقعاً مميزاً في قلب داون تاون دبي، ويؤمن الفندق بأن الابتكار والبراعة هما عنصران أساسيان في عالم الطهي للارتقاء بتجربة تناول الطعام.

ويُشكل فندق العنوان سكاي فيو أحدث مشروع ينضم إلى محفظة إعمار المتنامية من الفنادق الحائزة على جوائز في المنطقة، ويُعد الوجهة المثالية للانغماس في أجواء من الاسترخاء التام، وتناول أشهى المأكولات وتمضية أطيب الأوقات.

وقد تم تصميم كل من الغرف البالغ عددها 169 في فندق العنوان سكاي فيو بإتقان عالٍ مع مراعاة أدق التفاصيل كالمواد عالية الجودة وباليت الألوان المتناسقة، بينما ينضح الجناح الرئاسي المذهل برفاهية، أو الإقامة بين الجناح التنفيذي أو الغرفة البريمير والتمتع بوسائل راحة حديثة وإطلالات خلابة مهما كان خيارك.

وتوفر نوافذ الغرف الممتدة من الأرض حتى السقف مشهد مياه الخليج العربي الرقراقة، وتنغمس في وسائل الراحة المميزة بين رحاب الغرفة وتستمتع بخدمة لا تضاهى على مدار الساعة، لتنعم بإقامة تليق بالملوك في دبي.

ويتمتع الذواقة بمجموعة الأطباق التي تُعدّها باقة من المطاعم والاستراحات في الفندق، منها مختلف مطابخ العالم في مطعم “ذي ريستورانت” الذب يتألف من غرفة جلوس، لاونج، طاولات طعام مشتركة وأخرى فردية، أماكن مخصّصة للعمل، غرفة تلفاز، مطبخ وتراس في الهواء الطلق.
وللمزيد من الاسترخاء، يتلذذ الضيف بوجبة شاي بعد الظهر ولقيمات بين ربوع لاونج ردهة الاستقبال، أو الاستمتاع بمنظر غروب الشمس في استراحة حوض السباحة حيث تُقدم عروض ترفيهية كل مساء.

وتقدم ذا سبا في فندق العنوان سكاي فيو تجارب مميزة مثل علاجات المياه المتطورة، مجموعة علاجات المساج، وجلسات العناية بالجمال التي تجمع بين أحدث التقنيات والمكوّنات الطبيعية التي تتّسم بخصائص علاجية، حيث تطغى أجواء من الهدوء والسكينة على غرف العلاجات الفسيحة وجناح السبا الساحر، وفي أماكن باعثة على الاسترخاء مثل الكوخ في الهواء الطلق ومسبح فيتاليتي.

كما يضم مركز اللياقة البدنية مرافق للعافية ومجهز بأحدث المعدات الملائمة لمجموعة متنوعة من أساليب التدريب، ويضم استوديو خاصّاً لممارسة التمارين الشخصية مع مدرّبين محترفين.

شارك برأيكإلغاء الرد