Booking.com

أعلنت مجموعة إنتركونتيننتال العالمية عن إضافة فندق إنديجو دبي الجديد إلى علامتها التجارية “Hotel Indigo” للفنادق الفاخرة، وهو أول فنادق الشركة في الشرق الأوسط.

ويفتح الفندق الفريد في المنطقة أبوابه على ضفة خور دبي التي تبعد دقائق عن برج خليفة، ويراقي لتطلعات ضيوفه، إذ سيستوحي قصته من المنطقة المحيطة به كي يشعر ضيوفه بأنهم جزء من المكان.

ويقع الفندق الجديد إنديجو دبي داون تاون المقرر افتتاحه في صيف 2020، على مقربة من عدد من معالم دبي الأيقونية الجاذبة، ومن بينها أكبر مركز تسوق في العالم، دبي مول.

ويتألف الفندق من 269 تستلهم كل منها تصميمها من قصة خور دبي، سواء كان ذلك من خلال ورق الحائط السيريالي المصنّع خصيصاً بأيدي فنانين محليين، أو مصابيح، أو الخزائن ذات الأبواب الخشبية المنحوتة والمشغولة يدوياً بنسق المشربية الممزوج بلمسة عصرية.

ويتميز المنتجع الصحي بحمامات اللؤلؤ المستوحاة من التاريخ الإماراتي العريق في الغطس من أجل اللؤلؤ، بينما يضفي أثاث موروسو الساحر لمسة عصرية على التصميم الداخلي، وتطل النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف على مشاهد مبهرة لقناة دبي أو لأفق دبي الشهير، فضلاً عن حوض السباحة اللامتناهي بطول 25 متراً وستوديو اليوجا وصالة الألعاب الرياضية المجهزة جيداً.

ويضم الفندق باقة متنوعة من المطاعم والمقاهي المتميزة منها مقهى Neighborhood Café حيث يقدم قائمة للمشاركة مليئة بنكهات المشرق الشهية، إضافة إلى أفضل أنواع القهوة المحمصة محلياً في دبي مع الشريك Café Rider Custom Roastery.

وفي إطار ثقافة العلامة التجارية Hotel Indigo®، دعم الفندق المبدعين المحليين من خلال شراكات مع مؤسسة السركال الثقافية، وتشكيل وجاليري XVA، كما يجمع الفندق ما يزيد على 200 قطعة فنية وتصميم محلي، إضافة إلى سجاد دقيق التصميم والصنع يغطي أرضياته، وهو منتج بالشراكة مع مبادرة الشيخة فاطمة بنت محمد بن زايد.

شارك برأيك