أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال افتتاح فندق كراون بلازا دبي مارينا أحد أحدث إطلاقات المجموعة حول العالم، ويمثل افتتاح الفندق الجديد بداية لخطط توسعية طموحة تتبناها العلامة على مستوى المنطقة لمواكبة الفعاليات التجارية المتزايدة التي يشهدها الإقليم.

ويقع الفندق في منطقة دبي مارينا العالمية، على مساحة 3037 متر مربع بجوار دبي مارينا مول وعلى مسافة قريبة سيراً على الأقدام من الممشى الخلاب، الذي يحد الممر المائي المحاط بالمقاهي والمطاعم النابضة بالحياة، وعلى مقربة من مراكز الأعمال في المدينة مثل مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت وقرية المعرفة.

ويتألف الفندق من 273 غرفة أنيقة وموقع مميز في دبي، وسيقدم الفندق عددًا كبيرًا من مرافق الاجتماعات والفعاليات التي تعد مثالية للمسافرين بغرض العمل، بما في ذلك ثلاث قاعات اجتماعات كبيرة الحجم وقاعة اجتماعات خاصة وقاعة زفاف، بالإضافة إلى سبا ونادي صحي، سيستمتع الضيوف أيضًا بـ 6 مطاعم، مع مطعم مميز و مطعم رئيسي.

وبمناسبة الافتتاح يرحّب فندق كراون بلازا دبي مارينا بضيوفه من خلال خصم لا يقل عن 25% بالإضافة إلى وجبة قبل 31 مارس.

ومن المتوقع أن يصبح الفندق مركزاً مهماً للمسافرين من رجال الأعمال قبل انطلاق معرض إكسبو 2020، حيث يبعد مسافة 20 دقيقة فقط بالسيارة عن الموقع الذي يحتضن المعرض، كما يمتاز بقربه من أبرز وجهات الأعمال.

وقد أطلقت العلامة الفندقية 24 فندقاً (تضمّ 6836 غرفة) ضمن دول مجلس التعاون الخليجي وبلاد الشام ومصر، وتعمل على استكمال 8 فنادق (بسعة إجمالية تبلغ 2738 غرفة)، تقع ثلاثة منها في الإمارات وثلاثة أخرى في السعودية.

وبمناسبة افتتاح الفندق الجديد، قال جورج فرحات، المدير العام لفندق كراون بلازا دبي مارينا: “يشكل الفندق إضافة قيمة لمحفظة استثمارات كراون بلازا في المنطقة، ويقع الفندق على دبي مارينا، حيث يمكن الوصول إليه مباشرة من الممشى، ويتكون من 24 طابقاً على مساحة 3037 متراً مربّعاً، ويضمّ 273 غرفة”.

شارك برأيكإلغاء الرد