Booking.com

افتتحت مجموعة فنادق انتركونتيننتال فندقين جديدين في المملكة العربية السعودية، لتعزيز حضورها في قطاع الضيافة الفاخرة حيث وقّعت المجموعة اتفاقية إدارة “فندق انتركونتيننتال الدمام” و”فندق هوليداي إن الرياض الملز”.

وقد تعاونت المجموعة مع شركة سالم محمد القحطاني لإدارة “فندق انتركونتيننتال الدمام”، أما لتلبية الطلب المتزايد على فنادق الفئة المتوسطة في الرياض تعاونت المجموعة مع شركات صالح آل سلامة لإدارة لفندق هوليداي إن الرياض الملز.

– فندق انتركونتيننتال الدمام

ومن المقرر افتتاح “فندق انتركونتيننتال الدمام” في عام 2024 ليكون أول فندق لمجموعة فنادق انتركونتيننتال في المدينة حيث سيعزز حضور المجموعة في المنطق الشرقية للمملكة.

ويتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي في قلب وسط المدينة الجديد، ويقع على مقربة من مجمع الملك عبد الله الثقافي، وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من جزيرة المرجان، كما ستكون أبرز مراكز التسوق الشهيرة في الدمام على بعد بضع دقائق بالسيارة من الفندق.

وصُمم فندق انتركونتيننتال الدمام ليلبي تطلعات مجموعة متنوعة من المسافرين، ويضم 289 غرفة مصممة بعناية وإتقان، وسيوفر مزايا ومرافق عالمية المستوى بما في ذلك ثلاثة مطاعم ومسبح خارجي وسطح ومسبح داخلي وصالة ألعاب رياضية وستّ غرف اجتماعات مجهزة بالكامل.

– فندق هوليداي إن الرياض الملز

أما “فندق هوليداي إن الرياض الملز” المؤلف من 121 غرفة، فمن المقرر افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام، ويمتاز الفندق بموقعه في وسط مدينة الرياض.

وسيكون الفندق الخامس للعلامة التجارية “هوليداي إن” في الرياض وسيُلبي الأعداد المتزايدة من الزوار القادمين إلى العاصمة، وسيوفر الفندق أيضًا مجموعة من المرافق المتميزة بما في ذلك مسبح وصالة ألعاب رياضية ومركز أعمال وقاعات للاجتماعات ومطعمين.

وللارتقاء بتجربة الضيوف، سيقدم فندق هوليداي إن الرياض الملز مفهوم “اللوبي المفتوح” وهو مفهوم جديد ومبتكر سيغيّر تصميم ردهة الفندق التقليدية من خلال الجمع بين مكتب الاستقبال والردهة الرئيسية والمطاعم والمقاهي والصالة ومركز الأعمال إلى مساحة واحدة مفتوحة ومتصلة.

شارك برأيك