Booking.com

كشفت مجموعة تايم للفنادق الرائدة في قطاع الضيافة، عن خططها لافتتاح 10 مشاريع جديدة في منطقة الشرق الأوسط بحلول الربع الرابع من العام 2018.

وتساهم المشاريع الجديدة في تعزيز محفظة مجموعة تايم، والتي تضم 7 مشاريع في مدينتي دبي والشارقة حالياً ليرتفع العدد الإجمالي إلى 17 منشأة في منطقة الشرق الأوسط بأكملها.

مجموعة تايم للفنادق تفتتح 10 مشاريع جديدة في الشرق الأوسط بنهاية 2018

– دبي

كما سيتم إطلاق ثلاثة فنادق جديدة في دبي وهي: فندق تايم أسمى، تايم اكسبريس الجداف، فندق وسبا تايم رويال الذي يعتبر أول فندق من فئة الخمس نجوم لمجموعة تايم للفنادق في الإمارات، ويقع في مدينة دبي الطبية وسيساهم بتلبية احتياجات الزوار والسياح في قطاع الرعاية الصحية.

ويضم فندق وسبا تايم رويال 277 غرفة ويقع على مقربة من مركز وافي مول، وتشمل المرافق المتوفرة سبا يضم حمامات سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارتها بالإضافة إلى صالة رياضية ومعدات لإعادة التأهيل، ويضم الفندق أيضاً 20 غرفة مجهزة بالكامل لاستضافة ذوي الاحتياجات الخاصة.

– الفجيرة

وتشمل خطة التوسع إطلاق علامة “تايم رزيدنس” في إمارة الفجيرة من خلال إطلاق فندق “بلاتينيوم تايم رزيدنس” هذا العام، والذي يتيح للمجموعة تعزيز مكانتها الاستراتيجية في قطاع الضيافة الذي يشهد مزيداً من التوسع في الإمارة.

– جدة

يعتبر فندق “تايم بيتش فيلاز ريزورت” في مدينة جدة أول منتجع لمجموعة تايم للفنادق، ويتميز بطابعه المعاصر والفاخر ويضم 61 وحدة سكنية تتسم بأسلوب العمارة العربية، ويقع على مقربة من الشاطئ على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي، ويوفر مرافق متنوعة للياقة البدنية والترفيه، مع خدمة الواي فاي وخدمات رجال الأعمال.

كما ستشهد المملكة العربية السعودية افتتاح فندق تايم القريات من فئة الأربع نجوم ويضم 137 غرفة، وفندق تايم اكسبرس الرياض الذي يضم 105 غرف ويعتبر أول فنادق علامة إكسبريس في المملكة.

– الدوحة

وسيتم أيضاً افتتاح فندق “تايم راكو” في منطقة الوكرة بالعاصمة القطرية الدوحة في الربع الثالث من عام 2017، ويعتبر هذا الفندق الذي يضم 112 غرفة المشروع الأول لمجموعة تايم للفنادق في قطر، وسيمثل إضافة بارزة لقطاع منافذ الأطعمة والمشروبات كونه يضم ثلاثة مطاعم مميزة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي وخدمات رجال الأعمال.

شارك برأيك