Booking.com

دشنت مجموعة جميرا الرائدة في إدارة الفنادق الفاخرة والتابعة لــ “دبي القابضة”، رسميًا “صالة جميرا” في المطار الواقعة وسط قاعة القادمين في المبنى رقم 3 لمطار دبي الدولي.

وتوفر “صالة جميرا” في المطار فخامة تصنف ضمن فئة السبع نجوم، حيث يلتمس زوارها حس العلامة الفندقية في أرجائها، وقد صُممت الصالة خصيصاً لتقدم صورة عن ضيافة المجموعة المميزة ولتضمن راحة القادمين ومُتعتهم منذ اللحظات الأولى لوصولهم إلى دبي.

ويأتي الإعلان عن افتتاح الصالة الجديدة في المطار تزامناً مع الاستعدادات لانطلاق معرض سوق السفر العربي، الملتقى العالمي الرائد للسفر في الشرق الأوسط، حيث سيجتمع رواد قطاع السفر والسياحة لمناقشة مستقبل وتحديات القطاع في المنطقة.

وتستقبل الصالة الضيوف ممن لديهم حجز مُسبَق أو الراغبين بالحجز عند وصولهم، وتتيح لهم فرصة الحجز في الوجهات وتجارب الترفيه والمطاعم التابعة للمجموعة منذ لحظة وصولهم إلى ردهتها المذهلة الممتدة على مساحة 250 مترًا مربعًا.

وتقدّم “صالة جميرا” في المطار العديد من الأطباق المميزة المستوحاة من أشهر مطاعم المجموعة، بالإضافة إلى البيئة الفخمة التي تجمع بين المفروشات المعاصرة والأعمال الفنية الرائعة للفنان الإماراتي مطر بن لاحج – الفنان الذي صمّم سابقاً واجهة متحف المستقبل بالخط العربي، والفنانة البرتغالية الشابة آنا دي كاسترو.

وتتضمن “صالة جميرا” في المطار ثلاث مناطق رئيسية هي: ردهة الاستقبال مع ركن مخصص لتسجيل الوصول وخدمات النقل، وردهة انتظار أنيقة للاسترخاء وتناول المأكولات الخفيفة والاستمتاع بتذوّق أصناف مختلفة من القهوة، وردهة كبار الشخصيات التي توفر باقة واسعة من الخدمات الشخصية المختارة حسب الطلب.

والتي ينفذها فريقا “خدمة علاقات الضيوف” و”خدمة كبير المساعدين” الحائزان على أرقى مستويات التدريب على يد خبراء “برج العرب جميرا” لضمان أعلى مستويات الخدمة. ويمكن للضيوف تجديد نشاطهم عند استخدام مرافق الصالة، حتى يتمكنوا من البدء بممارسة أعمالهم أو الانطلاق في جولتهم في المدينة بينما يتم نقل أمتعتهم مباشرة إلى غرفهم، ليتسنى لهم التمتع بزيارتهم من أول 24 ساعة لوصولهم.

شارك برأيك