Booking.com

أعلنت مجموعة جميرا للفنادق العالمية الفاخرة عن خططها التوسعية لعام 2018 التي تشمل دخول ثلاث أسواق جديدة وافتتاح فنادق جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والصين.

وجاء ذلك خلال فعالية “ملتقى الشرق الأوسط” السنوية التي عقدتها المجموعة في فندق برج العرب بإمارة دبي بحضور عدد من شركاء المجموعة والمعنيين، بالتعاون مع “طيران الإمارات” و”دبي باركس آند ريزورتس” وشركة “رويال كاريبيان”.

وستشمل خطط التوسع الطموحة لمجموعة جميرا افتتاح خمسة فنادق فاخرة على الأقل، إضافة إلى عملية تجديد وإعادة افتتاح فندق جميرا بيتش في أواخر عام 2018 قبيل الذكرى السنوية 21 لانطلاقته الأولى.

وتضم قائمة الفنادق والمنتجعات الجديدة فندق جميرا رويال سراي البحرين، جميرا جزيرة السعديات أبوظبي، جميرا بالي إندونيسيا، جميرا نانجينغ الصين وجميرا مسقط باي سلطنة عمان.

ويأتي هذا الإعلان في أعقاب الأداء القوي الذي سجلته المجموعة خلال عام 2017، بنمو إجمالي نسبته 5% في عدد الحجوزات الفندقية و6% في إيرادات الغرف مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وحافظت المجموعة على معدلات إشغال سنوي ثابتة مقارنة مع الفترة نفسها من عام 2016، حيث وقفت دول مجلس التعاون الخليجي وراء حصة نسبتها 21% من الإشغال على مدار العام.

وقد حصدت فنادق ومنتجعات جميرا هذا العام أكثر من 75 جائزة مرموقة.

وفي هذا السياق، قالت ليندا لويس، نائب المدير لإدارة المبيعات في مجموعة جميرا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمحيط الهادئ: “تواصل مجموعة جميرا ترسيخ مكانتها الرائدة كواحدة من أبرز العلامات التجارية الوطنية وأكثرها نجاحاً على مستوى العالم، تكمن نقاط قوتنا في قدرتنا على فهم احتياجات عملاءنا وتوفير أعلى مستويات الفخامة المستوحاة من كرم الضيافة العربي الأصيل بما يقدم مثالاً فريداً يستقطب الزوار من كافة أنحاء العالم”.

شارك برأيك