Booking.com

افتتحت مجموعة “سيتي ماكس” رسمياً، فندق سيتي ماكس البرشاء الذي يعد ثاني فنادق المجموعة في البرشاء والخامس على مستوى الإمارات.

ويأتي هذا الافتتاح عقب التدشين الناجح لفندق “سيتي ماكس رأس الخيمة” في نوفمبر نهاية العام الماضي، ليثري محفظة العلامة إلى خمسة فنادق في منطقة الخليج العربي، بالإضافة إلى فندق العلامة السادس في مدينة أسوان المصرية.

ويتألف فندق سيتي ماكس البرشاء من 120 غرفة تميز بمساحات كبيرة قياساً بغرف الفنادق الأخرى، والتي تم تجهيزها بمجموعة من المرافق الداخلية التي تلبي كافة احتياجات المسافرين.

ومن أهم ما يميز الفندق الجديد احتضانه لطابق حصري مخصص للسيدات فقط، والذي تعتبر خياراً نموذجياً للمسافرات الباحثات عن أعلى مستويات الخصوصية، وذلك استجابة لما تشهده سوق الضيافة مؤخراً من طلب متنامٍ على الحجوزات الخاصة بالنساء حصراً للأفراد والمجموعات، كما يضم الفندق أيضاً ثلاثة منافذ للأطعمة والمشروبات هي “ذا ستاج”، “سيتي كافيه” و”لافازا”.

كما تستعد الشركة لافتتاح فندق سيتي ماكس بيزنس باي قريباً، والذي يضم 361 غرفة وجناحاً والعديد من قاعات الأعمال، والمخصص لمسافري الأعمال والترفيه على حد سواء، حيث يحتوي على مطاعم كبيرة المساحات وحديقة مكيفة ومنتجع صحي متكامل.

وذلك ضمن خطة استراتيجية للوصول إلى 200 غرفة في الإمارات، ولدى الشركة خطط لافتتاح فنادق جديدة في السعودية ومصر، وسوف تصل عدد غرف فنادق سيتي ماكس في الإمارات إلى 2000 غرفة مع حلول معرض أكسبو العالمي 2020 في دبي،

وأطلقت المجموعة خلال نوفمبر العام الماضي “فندق سيتي ماكس رأس الخيمة” والذي بدأ منذ افتتاحه في اليوم الأول باستقبال عدد كبير من الضيوف حتى وصل الإشغال إلى كامل العدد خلال الربع الأول من العام الحالي، متفوقاً بذلك على العديد من الفنادق ذات الخمس نجوم في رأس الخيمة، حيث جاء في المرتبة الثانية ضمن تصنيف موقع “بوكينع دوت كوم”.

شارك برأيك