Booking.com

تواصل “مرحبا” توسيع نطاق شبكة خدماتها مع افتتاحها صالة جديدة للمسافرين في مطار زيوريخ، بهدف تقديم تجربة ضيافة عالمية المستوى للمسافرين على كافة الناقلات ودرجات السفر.

وتقع “صالة مرحبا” في منطقة “إيرسايد سنتر” بمطار زيوريخ، حيث ستحل الصالة العصرية الجديدة محل صالة الانتظار الشعبية “دناتا سكاي فيو” بعد استكمال عملية تجديد الديكور الداخلي.

وتتسم الصالة الجديدة التي تسع 50 مُسافرًا بأجواء تتسم بالراحة والفخامة، حيث جهزت بمقاعد وثيرة، ووفرت للمُسافرين الاتصال المجاني بشبكة الإنترنت، وخيارات واسعة النطاق من الصحف والمجلات الافتراضية.

إلى جانب تشكيلة متنوعة من المأكولات والمشروبات على مدار اليوم، تشمل العديد من الأطباق الساخنة والباردة التي تُلبي مختلف الأذواق، كما يعمل فريق من أفراد أطقم الخدمة يتحدثون أكثر من 10 لُغات على توفير أرقى الخدمات للمسافرين.

واستلهمت مرحبا التصميم العصري الذي يُميز صالتها الجديدة من تقاليد الضيافة العربية، كما تتضمن الصالة أيضاً لمسات محلية من سويسرا، ومنها بقرة “ريجي” الخشبية، وهي إهداء من “ماونت ريجي”، أول خط سكك حديدية بين الجبال في أوروبا، والذي احتفل حديثاً بالذكرى 150 لإنشائه.

واتخذت مرحبا عدداً من التدابير لضمان سلامة وراحة المُسافرين في صالتها الجديدة، إذ تُوفر الصالة خيارات لا تلامسية لسداد المدفوعات، وتنفيذ عمليات تنظيف وتعقيم متكررة، مع التركيز بشكل خاص على الأسطح كثيفة التلامس، كما خضع كافة موظفي صالة مرحبا لتدريبات شاملة على بروتوكولات الصحة والسلامة المحلية.

ويأتي افتتاح صالة الانتظار من مرحبا في مطار زيوريخ عقب افتتاح صالتها، المعروفة سابقاً باسم “صالة دناتا” في المبنى الرئيسي بمطار جنيف، وتُقدم مرحبا في مطار جنيف خدمات الاستقبال والترحيب، والتي تُوفر للمُسافرين وعائلاتهم مُروراً سريعاً، سلساً وآمناً عبر المطار.

وباتت “مرحبا” اليوم تُشغل صالات انتظار في مطارات 6 بُلدان، تعمل من خلالها على تزويد المُسافرين بخدمات مُتميزة ذات قيمة مضافة عالية، يُقدمها فريق ضخم من أطقم الخدمة يتجاوز قُوامُه 800 فرد يعملون على توفير أرفع الخدمات للمُسافرين.

شارك برأيك