تواصل العلامة التجارية للضيافة في المطارات “مرحبا”، العمل على تعزيز عروضها لمساعدة عملائها في دبي للاستمتاع بتجربة سفر آمنة وسلسة ومطمئنة طوال رحلتهم، بدءاً من إنجاز إجراءات السفر في المنزل بسرعة وسهولة إلى تسليم أمتعتهم المعقمة في مطار وجهتهم النهائية.

وقد أصبحت “مرحبا” توفر الآن أيضاً اختبار “كوفيد-19” ضمن خدمة إنهاء إجراءات السفر، إلى جانب خدمات السيارة والسائق والاستقبال والمساعدة والصالون الخاص في المطار، ما يتيح للعملاء الحصول على شهادة طبية في غضون 24- 48 ساعة من إجراء الاختبار في المنزل أو في أي مكان يختارونه في دبي.

ويقوم فريق من الكوادر الطبية ذوي الخبرة بزيارة العملاء الذين يحجزون خدمة إجراءات السفر الممتازة، لإجراء اختبار المسحة على جميع الأفراد المسافرين قبل عمل إجراءات السفر، وتنقل العينات إلى أحد مختبرات “ميدكلينيك” التي توفر الخدمة، وترسل النتائج إلى العملاء رقمياً، ويحصل جميع العملاء الذين يخضعون للاختبار على شهادة طبية.

ويقوم وكلاء مرحبا بعمل إجراءات السفر ووزن الأمتعة ووضع الملصقات عليها وطباعة بطاقات الصعود إلى الطائرة في المنزل، والتأكد من تسليم الأمتعة في المطار وتحميلها على متن الطائرة.

وتتم معالجة جميع الأمتعة بمواد معقمة لإزالة أي جراثيم وتوفير الحماية من الميكروبات لمدة تصل إلى 72 ساعة، وعند وصول العملاء إلى المطار، يستقبلهم أحد الوكلاء لإيصالهم بسهولة إلى البوابات عبر المسار السريع.

وتنفذ “مرحبا” عدداً من الإجراءات لضمان سلامة ورفاهية العملاء والوكلاء، حيث يرتدي جميع الوكلاء وموظفي الصالات الأقنعة ويلتزمون بإرشادات التباعد الجسدي أثناء مساعدة الركاب، كما يلتزم السائقون ببروتوكولات السلامة، وتخضع السيارات لإجراءات تعقيم شاملة بعد كل رحلة.

وتوفر الصالات خيارات دفع بدون لمس، كما تخضع لعمليات تنظيف وتعقيم شاملة مع التركيز على الأسطح المعرضة للمس، كما أُستبدل البوفيه بخيارات الطعام حسب الطلب، وتضم الصالات مناطق مخصصة للمسافرين من كبار السن وأفراد عائلاتهم.

شارك برأيكإلغاء الرد