Booking.com

يحتفل مرسى ياس مارينا في أبوظبي بعيد الأضحى المبارك من خلال جملة من الفعاليات والعروض الجذابة لجميع أفراد العائلة ، حيث تنتظرهم العديد من المفاجآت التي يقدمها مرسى ياس مارينا من خلال منافذ الأطعمة والمشروبات ورحلات القوارب البحرية.

ويخوض زوار مرسى ياس مارينا خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك تجربة متميزة تشمل مشاهدة أكبر عروض للألعاب النارية في أبوظبي، والعديد من الفعاليات وسط الأجواء الاحتفالية الرائعة، وتبدأ هذه الاحتفالات عند الساعة 7 مساءً، وستضم باقة من عروض الألعاب الترفيهية ومسابقات وألعاب عائلية، وعروض لمنسقي الدي جي، فضلاً عن عرض طيران ختامي رائع في سماء العاصمة.

كما سيحظى جميع الزوار بتجربة متميزة خلال فترة المساء مع باقة من العروض الترفيهية التي يقدمها نخبة من لاعبي السيرك المحترفين، إضافة إلى عروض مميزة للاعبي الخفة، ونافثي اللهب، وعازفي الطبول، والشخصيات الظريفة التي تنتعل العصي الخشبية، والذين سيتولون بحماس على رصيف مرسى ياس.

وسوف تتوفر منطقة مخصصة للأطفال تضم مجموعة من الألعاب التفاعلية التي تناسب كافة الأعمار، حيث يمكن للأطفال مشاهدة الأضواء المتوهجة وسط محطة الألعاب والتي تعرض الأشكال والشخصيات المتوهجة بألوان فريدة، إضافة إلى الرسومات بالألوان المتلألئة على الوجوه وغيرها، ناهيك عن الاستمتاع بنافورة المياه الموسيقية الراقصة.

ويبدأ عرض الألعاب النارية في أول أيام عيد الأضحى المبارك عند الساعة 9 ليلاً، ويمكن مشاهدة عروض الألعاب النارية بشكل أفضل في منطقة مروج العشب الخضراء خارج مطعم “آيريس” أو من الرصيف البحري لمرسى ياس، وقبيل بدء العروض، ويمكن للعائلات والأصدقاء تذوق أشهى الوجبات الخفيفة والمشروبات والآيس كريم التي تقدمها شاحنات الطعام المتنقلة.

– جولات بحرية في العيد

والذين يفضلون التمتع بمشاهدة عروض الألعاب النارية من على متن القوارب في وسط الخليج، يمكنهم حجز رحلة مسائية، حيث تتوفر رحلة القارب الكلاسيكية من الساعة 9 مساءً ولغاية الساعة 10 مساءً بتكلفة تبدأ من 120 درهم للفرد وبتكلفة 60 درهم للأطفال.

شارك برأيك