كشف مركز الغرير أول مركز للتسوق في منطقة الخليج العربي عن أول تطبيق للمكافآت في مراكز التسوق يتم العمل به لأول مرة في دبي وذلك إعتباراً من بداية شهر فبراير الجاري بالتعاون مع شركة ذا انترتينر العالمية المتخصصة في تطوير التطبيق المجاني الجديد والفريد من نوعه وهو تطبيق “AGC”.

وقد تم تصمِيم تطبيق “AGC” للمكافآت ليستمتع زوار المركز بمجموعة وفيرة من عروض “اشترِ 2 بسعر 1” إضافة إلى الخصومات والعروض الحصرية المقدمة التي تقدمها جميع المتاجر في مركز الغرير.

وبإضافة أكثر من علامة تجارية و 50 مطعماً تم إضافتهم إلى عروض التطبيق، ليتمكن زوار المركز وموظفوه من الاستفادة بهذه العروض المميزة منذ اللحظة الآولى لإستخدامهم التطبيق وزيارتهم للمركز.

وياتي اصدار هذا التطبيق في اطار حرص إدارة مركز الغرير على تحقيق تطلعات عملائه وزواره من المقيمين والسائحين الحريصين على زيارة اول وأقدم مركز تسوق في دولة الامارات والذي يشهد تطويرا دائما ومتجددا في تحارب التسوق.

ويضم التطبيق عدة عروض منها  العروض الحصرية ليوم واحد لتشمل العروض الأسبوعية والشهرية، إذ سيُبقي تطبيق AGC جميع مستخدميه على اطلاع دائم بالعروض المميزة التي لا يمكن الاستفادة منها إلا من خلال التطبيق.

وبإستخدام ميزة الاستهداف الجغرافي لتقديم أفضل العروض للزوار عند زيارتهم للمركز، حيث سيحرص تطبيق AGC على أن يستفيد كل زائر من وقت زيارته للمركز، وكلما استفاد المستخدمون من العروض، زادت فرصهم في الفوز بجوائز رائعة.

كما سيقدم تطبيق AGC تذاكر سينما مجانية لأكثر 20 مستخدمًا استفادوا من العروض في كل شهر، وسيحصل العملاء على تذكرتي سينما لمشاهدة أجدد الأفلام في قاعات ريل سينما الجديدة والمصممة على أحدث طراز في مركز الغرير.

شارك برأيكإلغاء الرد