Booking.com

أطلقت سفارة المملكة الهولندية مركزاً جديداً لتقديم طلبات الحصول على التأشيرات في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك بهدف تسهيل الإجراءات وتوفير مزيد من الراحة للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يسعون للسفر إلى هولندا.

ويمكن لمقدمي الطلبات زيارة المركز في أبوظبي والذي تديره شركة “في إف إس جلوبال”، لتقديم طلبات الحصول على التأشيرة وإجراء التسجيلات البيومترية في بيئة مريحة وفعالة.

كما أن المركز الجديد، الذي تم افتتاحه رسمياً بتاريخ 22 مايو 2017 من قبل السيد فرانك جيه. إم. مولين، سفير المملكة الهولندية في الإمارات، يقدم لمقدمي الطلبات خدمات أسهل وأسرع لتقديم طلبات الحصول على التأشيرة والتي يديرها موظفو المركز المتخصصون والحاصلون على أعلى التدريبات والمؤهلات.

ويتميز المركز بموقعه المحوري في الطابق رقم 25، من برج شاينينج تاور، شارع مبارك بن محمد، بجوار الخالدية مول، أبوظبي. وقد بدأت الخدمات في هذا الموقع منذ 14 فبراير 2017.

وفي معرض حديثه عن الافتتاح، صرح سفير المملكة الهولندية في الإمارات، قائلاً: “إنني وزملائي في غاية السعادة لأن طلبات الحصول على التأشيرة تتم إدارتها الآن من قبل شركة في إف إس جلوبال بالتعاون الوثيق مع السفارة، وتقيم هولندا علاقات مميزة مع شركة في إف إس جلوبال في العديد من الدول، وإنني على ثقة تامة من أن مقدمي طلبات الحصول على التأشيرات سوف يشعرون بالرضا التام عن خدمات شركة في إف إس جلوبال في أبوظبي كما في المواقع الأخرى”.

وفي معرض تعليقه على الافتتاح أيضاً، صرح فيناي مالهوترا مدير العمليات الشرق الأوسط وجنوب آسيا في شركة في إف إس جلوبال، قائلاً: “إن شراكتنا العريقة التي تمتد لأكثر من 10 أعوام مع الحكومة الهولندية، وإننا ممتنون لمواصلة تقديم خدماتنا إلى اثنين من مراكز تقديم طلبات التأشيرات في الإمارات”.

شارك برأيك