Booking.com

أعلنت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” عن إبرام اتفاقية مع شركة “نخيل” لتطوير مركز “أجنحة نخيل” للتجزئة بكلفة 75 مليون درهم في منطقة الرحمانية بالشارقة، حيث تتولى بموجبها نخيل إنشاء وتطوير مجمع لتجارة التجزئة والترفيه في منطقة الرحمانية، التي تشهد توسعاً ونمواً سكانياً سريعاً في الآونة الأخيرة، ما يؤهلها لأن تكون وجهة مثالية لإقامة المركز التجاري الجديد فيها.

وبتنفيذها المشروع، الذي يعد الأول لها خارج إمارة دبي، ستدير شركة نخيل مولز التابعة لـ”نخيل”، مركز التسوق المزمع إقامته في الشارقة، لينضم بذلك إلى محفظتها من مشاريع التجزئة التي تضم حالياً 11 مجمعاً تجارياً ضخماً، و7 مراكز تسوق أخرى تنتشر في دبي.

ويجري العمل الآن على تصميم مركز أجنحة نخيل والتي سيتم إنشاء مركز تسوق الرحمانية على شاكلتها، ومن المقرر أن يتم إطلاقه رسمياً والكشف عن تفاصيله في وقت لاحق من العام الجاري.

وقال مروان السركال المدير التنفيذي لشروق: “يأتي المشروع الجديد في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها شروق لتعزيز مكانة الشارقة كإحدى أكثر الوجهات تطوراً وديناميكية في الشرق الأوسط، ليس فقط في مجالي السياحة والتجارة، ولكن أيضاً في القطاع السكني والترفيهي الذي يشهد طلباً متزايداً، لاسيما في ضوء النمو الذي يشهده سوق العقارات والتجزئة في الإمارة بفضل تنويع الاستثمارات”.

وأضاف: “تعد هذه الشراكة الكبيرة مع نخيل خطوة هامة في هذا الاتجاه، لاسيما أن نخيل، تتمتع بسمعة واسعة ومكانة مرموقة كواحدة من أكبر شركات التطوير في مجال العقارات ومشاريع التجزئة في الإمارات والعالم”.

وتابع السركال: “هدفنا الرئيس من إبرام الاتفاقية هو تسهيل إقامة مشروع التجزئة الضخم في الشارقة، فضلاً عن فتح آفاق جديدة أمام نخيل وشروق لمواصلة العمل معاً في المستقبل لإطلاق مشاريع واستثمارات مشتركة في السوق العقارية وقطاع التجزئة في الشارقة”.

شارك برأيك