Booking.com

يعتزم نادي ريال مدريد الشهير إنشاء منتجع فاخر للعطلات في الإمارات بتكلفة مليار دولار، وخلافاً للمتوقع فالمنتجع الذي يحمل اسم النادي الأسباني لا يوجد في دبي أو أبوظبي بل في جزيرة صناعية في إمارة رأس الخيمة شمال الإمارات والتي تبعد نحو 45 دقيقة عن مطار دبي الدولي، ومن المتوقع افتتاح منتجع ريال مدريد في عام 2015.

مشروع منتجع جزيرة ريال مدريد، رأس الخيمة
مشروع منتجع جزيرة ريال مدريد، رأس الخيمة

وسيضم المنتجع على مساحة 430 ألف متر مربع فنادق فاخرة وفيلات فخمة ومرسى للقوارب وحديقة ألعاب ترفيهية ومتحف للنادي، إضافة الى استاد تبلغ سعته عشرة آلاف مقعد يطل مباشرة على البحر، ومن المتوقع أن يجذب في عامه الأول نحو مليون زائر.

وقال النادي الملكي إن موقع الجزيرة الصناعية يجعلها على مسافة واحدة من أوروبا والشرق الأقصى، مضيفاً أن أكثر من نصف مؤيديه البالغ عددهم نحو 300 مليون شخص موجودون في آسيا.

مشروع منتجع جزيرة ريال مدريد، رأس الخيمة
مشروع منتجع جزيرة ريال مدريد، رأس الخيمة

وحضر حفل الإعلان عن إنشاء المنتجع، الذي يحظى بدعم حكومة رأس الخيمة، عدد من لاعبي ريال مدريد البارزين، وقال فلورنتينو بيريس رئيس النادي إنها خطوة حاسمة واستراتيجية من شأنها تعزيز مؤسستنا في الشرق الأوسط وآسيا.

وقال خاطر مسعد الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة للاستثمار: “نحن مسرورون جداً كوننا جزءاً من هذا المشروع، وقد عملنا بجد حتى الآن ونحن مسرورون لاستقبال ريال مدريد في جزيرة مرجان برأس الخيمة.”

وهذه ليست المرة الأولى لاستثمار أسماء العلامات الرياضية الشهيرة في منتجعات ترفيهية في الإمارات، فتحتضن إمارة أبوظبي حديقة “عالم فيراري” الترفيهية في جزيرة ياس التيت تحمل اسم علامة سيارات فيراري الإيطالية.

ونادي ريال مدريد أو فريق مدريد الملكي لكرة القدم فريق كرة قدم محترف أسباني تأسس عام 1902 في العاصمة مدريد. وتم اختياره كأفضل فريق كرة قدم في القرن العشرين، وسجل رقماً قياسياً بفوزه بالدوري الإسباني إحدى وثلاثين مرة، وثمانية عشر مرة بكأس ملك إسبانيا وتسع بطولات في دوري أبطال أوروبا، كما كان ضمن المؤسسين للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا). ويعتبر النادي الذي يتصدر الدوري الأسباني لكرة القادم حالياً النادي الأغنى في العالم، إذ بلغت إيراداته العام الماضي ٦٣٠ مليون دولار.

شاهد صور لمخطط مشروع جزيرة ريال مدريد في رأس الخيمة: (لحجم أكبر اضغط على الصورة)

 

شارك برأيك

التعليق

  • يايي الصراحهه عجيب والله “” بس ماراويتونا الغرف و العاب الترفيهيه على قولتكم و كيف من داخل و شو يبون و مايبون بغيت احجز !!