Booking.com

منحت شركة إيغل هيلز للاستثمار والتطوير العقاري بأبوظبي مؤخراً عقدَ تطوير مشروع العنوان الفجيرة منتجع وسبا لشركة “جيه آند بي” للتطوير العمراني، التي قامت بتنفيذ مجموعة من المشاريع الضخمة في الإمارات والعالم.

وقد جاء الإعلان عن مباشرة أعمال المشروع الفندقي-السكني بالفجيرة خلال مراسم توقيع العقد وتدشين حجر الأساس لإطلاق أعمال مشروع العنوان الفجيرة منتجع وسبا، والذي من المتوقع الانتهاء منه في العام 2019.

ويتألف المشروع من 196 غرفة ومجموعة من وسائل الراحة فئة خمس نجوم، ويضم 4 مبان سكنية تحتوي على 172 شقة تحمل علامة مجموعة فنادق “العنوان” بالإضافة إلى 5 فلل شاطئية و5 فلل، كما يضم المشروع ممشى للتنزه بطول 500 متر، ويوفر وصولاً مباشراً إلى الشاطئ والمركز الرئيسي للمشروع.

ويقع المشروع في منطقة شرم المعروفة بطبيعتها الخلابة وسحر جبالها والمُطلة على خليج عُمان، وكانت “إيغل هيلز” أعلنت عن المشروع في أبريل عام 2016، وأتمت إلى الآن أعمال تسوية الأرض وأنهت الأعمال الإنشائية البحرية المخطط لها ضمن الموقع.

الجدير بالذكر أن شركة “إيغل هيلز” تعمل في 4 أسواق دولية هي المغرب والبحرين والأردن وصربيا، وفي الإمارات، تعمل “إيغل هيلز” بشكل وثيق مع بلدية إمارة الفجيرة، وبلدية دبا على مشروعين رئيسيين هما شاطئ الفجيرة و”العنوان الفجيرة منتجع وسبا”.

وأعلنت الشركة في أغسطس توقيعها تسهيلات مصرفية بقيمة 300 مليون درهم مع بنك الفجيرة الوطني لتمويل مشروع “العنوان الفجيرة منتجع وسبا”.

شارك برأيك