Booking.com

أقيم على هامش فعاليات معرض سوق السفر والسياحة العالمي حفل توزيع الجوائز السنوية للسياحة المسؤولة والذي أعد  خصيصا لهذا الغرض بحضور لفيف من المتخصصين والمسؤولين السياحيين ووسائل الاعلام المحلية والعالمية حيث تم إعلان الجائزة التي فاز بها مشروع من هولندا من جملة المشاريع التسعة الفائزة.

مشروع هولندي يفوز بجائزة السياحة المسئولة في سوق السفر العالمي

مسابقة السياحة المسؤولة لهذا العام شهدت متابعة ودعما من كبرى الهيئات السياحية العالمية

وهذه الجوائز عبارة عن جوائز سنوية توزع اثناء معرض سوق السفر العالمي بلندن، حيث يحتفل هذا العام بمرور عشر سنوات لهذه الجائزة التي يشرف على تنظيمها إدارة المعرض وشركتي ريسبونسبيلترافيل وفيرجين للعطلات وترعى كل جائزة منها هيئة أو مؤسسة سياحية متخصصة.

وقد شهدت مسابقة السياحة المسؤولة لهذا العام متابعة ودعما من كبرى الهيئات السياحية العالمية ووسائل الاعلام المتخصصة والتي جاءت للترويج للسياحة المستدامة والمسؤولة. ويتم توزيع هذه الجوائز لاهم المشاريع الناجحة في القطاع الخاص والتي لها علاقة بهذا الجانب.

 وفازت تسعة مشاريع عالمية بجوائز السياحة المستدامة. والمشاريع هي لأفضل تجربة للحياة البرية المسؤولة ومشروع أفضل استخدام للمياه ومشروع أفضل مشروع لدعم الاقتصاد المحلي ومشروع أفضل حملة سياحية للسياحة المسؤولة ومشروع أفضل وجهة للسياحة المسؤولة ومشروع أفضل جهة لحماية الاطفال وإيجاد حياة أفضل للسياحة ومشروع أفضل صورة عن السياحة المسؤولة. وكان الفائز بأفضل مشروع من هذه المشاريع التسعة شركة توي للسياحة بهولندا عن مشروع حماية الاطفال وإيجاد فرص حياه لهم في القطاع السياحي بشمال البرازيل.

شارك برأيك