Booking.com

تفتح مصدر بارك الوجهة العائلية المفضلة في أبوظبي أبوابها مجدداً أمام الزوار بمزيد من الفعاليات والمرافق الترفيهية المخصصة لجميع أفراد العائلة، حيث تضاعفت المساحة التي تمتد عليها الحديقة لتغطي الآن 2500 متر مربع لتضم عدداً أكبر من المطاعم والمقاهي، ساحة ألعاب للأطفال، الجدار الموسيقي ومرافق رياضية.

وتستضيف مصدر بارك التي تفتح أبوابها يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى العاشرة مساءً، فعاليات مجتمعية في نهاية كل أسبوع، تشمل العروض الموسيقية والألعاب الترفيهية، وستستمر هذه الفعاليات إلى حين انطلاق المهرجان في مدينة مصدر الذي يمتد على مدى يومين ويشمل العديد من الفعاليات الترفيهية والأنشطة التعليمية

وإضافة إلى المطاعم والمقاهي ومنطقة الألعاب الموسعة للأطفال، يمكن للزوار الاستمتاع بالممشى الذي يمتد على طول 2.5 كم، ويعد مثالياً لممارسة رياضة الجري والمشي وركوب الدراجات.

كما يمكن لعشاق اللياقة البدنية الاستمتاع بممارسة التمارين باستخدام المعدات الرياضية المتوفرة على طول الممشى، فضلاً عن ملاعب كرة القدم والسلة المتاحة للجمهور من خلال الحجز المسبق.

وتضم مصدر بارك حتى الآن ثمانية مطاعم ومقاه تتميز بألوانها وتصاميمها المستوحاة من حاويات الشحن، وتقدم مزيجاً من الأطباق المحلية والعالمية، وهي محاطة بمنتزهات ومقاعد تعمل بالطاقة الشمسية يمكنها إعادة شحن الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية.

وقال المدير التنفيذي لإدارة التطوير العمراني المستدام في مصدر: “يسرنا إعادة افتتاح مصدر بارك مجدداً أمام الزوار والتي تسهم في تعزيز رؤية وثقافة مدينة مصدر ومفهومها الشامل المتمثل في توفير مجتمع متكامل للعيش والعمل والترفيه ضمن طابع مستدام، وقد شهدت الحديقة إقبالاً كبيراً من الزوار قبل إغلاقها لأعمال التوسعة”.

شارك برأيك