وزعت إدارات الجوازات في العديد من مطارات المملكة العربية السعودية على مسافري الرحلات الدولية القادمة والمغادرة وعلى الجهات العاملة بالمطار الحلوى والورود، احتفالاً بعيد الأضحى المبارك.

– مطار الملك عبدالعزيز بجدة

وقد احتفلت جوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة بعيد الأضحى المبارك بتوزيع 4 آلاف وردة على المسافرين، كما تم توزيع الحلوى والشوكولاته على المسافرين وسط جو يسوده الاحتفال والفرحة، كما قام فريق العمل المكلف من قبل جوازات المطار بتجهيز الأعلام الوطنية والعبارات الترحيبية للمسافرين وتقديم باقات الهدايا لهم، وكان لذلك بالغ الأثر على نفوس الركاب.

وأوضح مدير جوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي العقيد سليمان اليوسف أن جوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي قامت بالاستعداد المبكر لهذه المناسبة ومشاركة الإخوة المسافرين فرحتهم بالعيد، وأشار أنه تم التأكيد على منسوبي جوازات المطار بتقديم باقات الورد للمسافرين وكذلك الحرص على سرعة إنهاء إجراءاتهم وخدمتهم على أكمل وجه.

– مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز بتبوك

بينما احتفلت جوازات مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز بتبوك بعيد الأضحى بتوزيع الهدايا على المسافرين، حيث قام مدير جوازات المطار الرائد هاني الجعيد والملازم أول تركي الشهري وأفراد الفرقة المناوبة باستقبال المسافرين بالورود والحلوى.

من جانبهم عبر المسافرين عن فرحتهم بالهدايا والورود التي قدمت لهم وكانت بمثابة مفاجأة لهم عند قدومهم مطارات المملكة.

شارك برأيكإلغاء الرد