Booking.com

أعلنت مطارات دبي وسلسلة مطاعم ماكدونالدز الإمارات، عن افتتاح أكبر مطعم لماكدونالدز في مطار ضمن مبنى الكونكورس بي في مطار دبي الدولي.
ويراعي تصميم المطعم الجديد راحة العملاء بالدرجة الأولى، بما يتماشى مع رسالة مطارات دبي الرامية لإحداث تغيير إيجابي في التجربة التي تقدمها.

وفي حين تستقبل مطارات دبي يوميًا أكثر من 230 ألف مسافر، لكل واحد منهم احتياجاته الخاصة، فإنها تركز على مواكبة اتجاهات المستهلكين وتحويل توقعات المسافرين.

ويوفر التصميم الرحب للمطعم مساحة تتسع للجميع، بدءًا من العائلات الراغبة بالاسترخاء بينما يستمتع صغارها بوجبة “هابي ميل”، وحتى المسافر بغرض العمل الذي يريد تفقد بريده الإلكتروني بينما يتناول وجبة “بيج ماك” خلال التوقف القصير بين رحلتين، ووصولًا إلى المسافر المتحمس الذي يرغب بالتواصل مع عائلته وأصدقائه عبر وسائل التواصل الاجتماعي بينما يستمتع بوجبة ماك أرابيا قبل أن يستقل طائرته المقبلة.

ويضم مطعم ماكدونالدز الجديد، البالغة مساحته 675 متر مربع في مبنى الكونكورس بي، 16 كشك للطلب الذاتي مع توفر خيار خدمة الطاولات لمزيد من الراحة والسلاسة.

ويشكل مطعم ماكدونالدز المحسن جزءًا بسيطًا من الإجراءات والخطوات الكثيرة التي ساهمت بتحويل تجربة الركاب في مطار دبي الدولي، والتي تشمل خدمة الأفلام المجانية بالتعاون مع ايه سيفلكس الى جانب مبادرات فنية وثقافية، وخصومات خاصة للحجز المبكر تصل حتى 25%، وأول منفذ في مطار لمتجر “جونز ذا غروسر”، وأماكن نوم جديدة حملت العلامة التجارية “سليب ان فلاي”، إضافة إلى العديد من المشاريع الكبرى الأخرى قيد التطوير.

الجدير بالذكر أن المطعم يقع في المحطة رقم 3 من مطار دبي الدولي، بالقرب من البوابات بي، وهو واحد من خمسة مطاعم لماكدونالدز موجودة ضمن مطار دبي الدولي.

شارك برأيك