Booking.com

شهد مطار أبوظبي الدولي اليوم وصول أولى رحلات طيران كوبالت القبرصية قادمة من مطار “لارنكا” في قبرص، وتم استقبال الرحلة بالتحية التقليدية لمدافع المياه في مطار العاصمة الإماراتية في تمام الساعة 4:10 صباحاً.

وتمثّل هذه الرحلة بداية عمليات شركة طيران كوبالت لتشغيل خدمة مباشرة بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً بين مطار أبوظبي الدولي AUH ومطار لارنكا الدولي LCA.

وستشهد رحلات طيران كوبالت إلى أبوظبي إضافة جديدة على مقصورة درجة رجال الأعمال، حيث تضم مقاعد تجارية كبيرة في تصميم فريد يمنح الخصوصية بتقسيم مقعدين في كل صف من الممرين مع مساحة واسعة تصل إلى 40 بوصة، فضلاً عن خدمات تناول الطعام حسب الطلب.

وسوف تستخدم شركة طيران “كوبالت” طائرة من طراز أيرباص A320 مع 12 مقعداً في درجة رجال الأعمال و144 مقعداً في الدرجة السياحية على هذا المسار الجديد.

كما قامت الشركة بوضع جدول زمني مناسب يُسهم في جذب كل من رجال الأعمال والسياح الباحثين عن ربط تنافسي لرحلاتهم إلى لندن وغيرها من مراكز الطيران العالمية الرئيسية.

وسوف تغادر رحلات الطيران مدينة أبوظبي أيام الإثنين والأربعاء والسبت في تمام الساعة 05:10 بالتوقيت المحلي وتصل إلى لارنكا في 07:30 بالتوقيت المحلي، وفي رحلات العودة، ستغادر الرحلات لارنكا أيام الأحد والثلاثاء والجمعة في الساعة 22:30 بالتوقيت المحلي، لتصل إلى أبوظبي في صباح اليوم التالي في الساعة 04:10 بالتوقيت المحلي.

وفي تعليقه على الرحلات الجديدة، قال دان كابيل، الرئيس التنفيذي التجاري بالإنابة في مطارات أبوظبي: “يسرنا أن نرحب بانضمام شركة طيران كوبالت، التي تتمتع بالكفاءة والمزايا التنافسية، إلى شبكة خطوطنا الجوية، وسيكون بإمكان المسافرين من مطار أبوظبي الدولي الآن الاستمتاع بالربط الكبير الذي يوفره هذا الناقل مع الوجهات العالمية الرئيسية عبر جزيرة قبرص الساحرة”.

شارك برأيك