استقبل مطار أبوظبي الدولي مؤخراً، أولى رحلات “ويز إير” أكبر شركة طيران الاقتصادي في وسط وشرق أوروبا، القادمة من بودابست عاصمة المجر.

وتأتي هذه الخطوة لتضاف إلى شبكة مسارات الشركة التي تربطها بالعاصمة أبوظبي ولتوفر من خلالها للمسافرين خيارات أوسع تمكنهم من الوصول إلى أبوظبي باعتبارها وجهة مثالية للعمل والترفيه.

وتواصل “ويز إير” تسيير رحلاتها الجديدة القادمة إلى مطار أبوظبي الدولي، حيث ستسير رحلات جديدة من بوخارست، سيتبعها في سبتمبر تسير رحلات قادمة من المدن الأوروبية صوفيا، كاتوفيتشي وكلوج نابوكا، لتربط بينها وبين العاصمة أبوظبي.

وستشغل ويز إير رحلتان في الأسبوع بودابست، رحلتان في الأسبوع بوخارست، رحلتان في الأسبوع (اعتباراً من سبتمبر) كلوج نابوكا، رحلتان في الأسبوع (اعتباراً من سبتمبر) كاتوفيتشي ورحلتان في الأسبوع (اعتباراً من سبتمبر) صوفيا.

وبذلك توفر للمسافرين العديد من خيارات السفر لزيارة إمارة أبوظبي والتعرف على معالمها السياحية والترفيهية المتميزة التي تعكس موروثها التاريخي والثقافي.

ويأتي إعلان تسيير أولى رحلات شركة ويز إير القادمة من المجر إلى مطار أبوظبي الدولي، بالتزامن مع اتخاذ “ويز إير” لمجموعة جديدة من التدابير الاحترازية المكثفة لضمان صحة وسلامة المسافرين والموظفين، حيث أنه يطلب من جميع المسافرين على متن طائراتها وطاقم العمل بارتداء كمامات الوجه والقفازات.

كما تخضع الطائرات وبشكل يومي ومستمر لإجراءات التعقيم والتنظيف المكثفة باستخدام معقمات مضادة للفيروسات، ويجري توزيع مناديل معقمة على المسافرين أثناء صعودهم الطائرات والتوقف عن توفير المجلات والصحف.

كما دعت “ويز إير” المسافرين للالتزام باتباع معايير التباعد الجسدي والاستفادة من تقنيات الدفع اللاتلامسي في حال إجراء عمليات شراء على متن الطائرة، إضافة إلى إنهاء إجراءات السفر عبر الإنترنت التي تشمل حجز رحلاتهم وتسجيل الوصول وتسليم الأمتعة، والمسار السريع لاستكمال إجراءات السفر والاستفادة من المزايا التي توفرها الشركة لمسافريها وذلك لتفادي الاتصال المباشر بين الأفراد داخل المطار.

شارك برأيكإلغاء الرد