يشهد حالياً مطار أبوظبي الدولي ضبابا كثيفا، ومن المتوقع أن يستمر طوال عطلة نهاية الأسبوع وحتى ساعات الصباح الأولى من يوم غد، ما قد يؤثر على حركة عمليات الرحلات الجوية المغادرة والقادمة إلى العاصمة الإماراتية.

وعليه تنوه مطارات ابوظبي للمسافرين بمراجعة شركات الطيران الخاصة برحلاتهم للتأكد من مواعيدها، او التواصل مع خدمة العملاء لشركات الطيران في المطار، او التواصل مع مركز الاتصال للمطار.

وأكدت مطارات أبوظبي أن سلامة مسافريها وموظفيها هي من أولى أولويات مطارات ابوظبي، كما تقدمت بالإعتذار عن أية ازعاج قد يطرأ جراء ذلك.

وتتوقع شركة الاتحاد للطيران التي تتخذ من مطار أبوظبي الدولي مقرا لعملياتها تأخر أو إلغاء بعض رحلاتها، وتتقدم الناقلة بالإعتذار عن التعطل الذي يعتبر خارج عن إرادتها وتشكر الضيوف الكرام على حسن تفهمهم.

ويوصى الضيوف الذين لديهم حجوزات خلال الأيام القليلة القادمة بمراجعة حالة رحلاتهم عبر رابط الناقلة الوطنية أو الدخول على تطبيق الهاتف المتحرك الخاص بالاتحاد للطيران قبل التوجه إلى المطار، كما يمكنهم الاتصال على مركز الاتصال التابع للاتحاد للطيران.

وتستمر الاتحاد للطيران في مراقبة الأحوال الجوية غير المواتية في أبوظبي ووضعت خطط استجابة لمزيد من التعطل في عملياتها التشغيلية.

وكانت بعض رحلات الاتحاد للطيران قد شهدت تأجيلا وإلغاءا ليلة أمس، وصباح اليوم، وتم توفير إقامة فندقية أو توفير المرطبات للضيوف المتأثرين وذلك للحد من الشعور بعدم الراحة من جانبهم.

ويقوم حالياً فريق خدمة الضيوف في الاتحاد للطيران بإعادة الحجز للضيوف المتأثرين على رحلات الربط الخاصة بهم.

شارك برأيكإلغاء الرد