Booking.com

أعلنت شركة طيبة لتشغيل المطارات عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة “كريم” أكبر مقدم لخدمات النقل عبر التطبيقات الذكية في المملكة العربية السعودية، تقدم بموجبها خدماتها للنقل في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة.

وبموجب الشراكة الجديدة، سوف توفر شركة طيبة لتشغيل المطارات مواقف مخصصة أمام بوابات المطار لسائقي “كريم” لضمان تسهيل انسيابية الحركة لمستخدمي خدمة تطبيق كريم والتي تتميز بالراحة والموثوقية وبأسعار معقولة.

وتعتبر هذه هي الشراكة الثانية من نوعها لـ “كريم” في مطارات المملكة، بعد توقيع اتفاقية بين شركة كريم وشركة مطارات الرياض في شهر أبريل الماضي كأول اتفاقية من نوعها بين شركات النقل عبر التطبيقات الذكية والمطارات في المنطقة.

ويسجل مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي معدلات نمو كبيرة في أعداد المسافرين سنوياً حيث وصل أعداد المسافرين في العام الماضي 2016 إلى ستة ملايين وستمائة ألف مسافر.

وتجدر الإشارة إلى أن مطار المدينة المنورة حصل على جوائز واعترافات من جهات معتمدة محلياً ودولياً، حيث حصد جائزة التميز السياحي لعام 2017 في ملتقى السفر والاستثمار السياحي.

ومنذ افتتاحه عام 2015 يُصنف مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ضمن أفضل خمس مطارات في الشرق الأوسط في رضا المسافرين عن جودة الخدمات وفق تقييم مجلس المطارات الدولي، كما أُختير في عام 2016 ضمن قائمة أفضل 100 مطار على مستوى العالم وفقاً لمنظمة “سكاي تراكس” العالمية المتخصصة في تقييم خطوط الطيران والمطارات.

وفي تصريح بهذه المناسبة عبر المهندس سفيان عبد السلام مدير عام شركة طيبة لتشغيل المطارات عن سعادته بالشراكة مع “كريم” حيث ان هذه الاتفاقية سوف ترفع مستوى وجودة الخدمات المقدمة للمسافرين والجمهور بشكل عام على مدار الساعة.

شارك برأيك