Booking.com

استقبل مطار الشارقة الدولي مؤخراً، الرحلة الافتتاحية لشركة طيران الخطوط الجوية الروسية القادمة من مدينتي سان بطرسبرج وايكاترينبرغ في روسيا.

ومن المقرر أن يتم تسيير رحلتين أسبوعياً من المدينتين إلى مطار الشارقة الدولي يومي الأحد والخميس من كل أسبوع بدءاً من أكتوبر الحالي ولغاية مارس من العام المقبل بواسطة طائرات بوينغ 737-800.

وتعكس هذه الرحلة، وهي الأولى ضمن سلسلة من الرحلات الجوية التي من المقرر أن تسيرها الناقلة الروسية إلى مطار الشارقة الدولي، مدى أهمية الموقع الاستراتيجي للمطار، الذي يقدم العديد من الخدمات المتطورة للمسافرين والشركات على حد سواء.

وسيستمر جدول رحلات الخطوط الجوية الروسية إلى مطار الشارقة الدولي خلال موسم الشتاء بواقع رحلتين أسبوعياً، وذلك حتى شهر مارس 2018، ويمكن شراء تذاكر السفر للطيران إلى مطار الشارقة من أي مدينة من المدن الروسية أو من وكلاء السفر المعتمدين حول العالم.

وقد أقيم حفل استقبال لطاقم الطائرة والمسؤولين في الشركة الروسية، حضره علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، والشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير الهيئة، إلى جانب عدد من المديرين والمسؤولين في الهيئة والشركاء بالمطار.

وقال علي سالم المدفع: “ستسهم مثل هذه الرحلات للخطوط الجوية الروسية وغيرها من شركات الطيران في ترسيخ مكانة الشارقة كمركز للسياحة والثقافة والأعمال، وجذب المزيد من السياح القادمين من روسيا إلى الإمارة”.

من جانبه قال الشيخ فيصل بن سعود القاسمي: “نرحب بأول رحلة للخطوط الجوية الروسية لإمارة الشارقة، وبلا شك فإن رحلات هذه الشركة ستزيد من خيارات ووجهات السفر المتنوعة عبر مطار الشارقة الدولي، كما ستقدم للسياح القادمين من روسيا فرصة اكتشاف معالم إمارة الشارقة، والاستفادة من خدمات الضيافة المقدمة لهم”.

شارك برأيك