Booking.com

دشن مطار جدة اليوم 7 مبادرات نوعية ضمن ملتقى مكة الثقافي المنعقد هذا العام تحت شعار “كيف نكون قدوة”، ويهدف إلى تطوير المرافق والخدمات وعكس صورة ايجابية عن اهتمام الجهات المعنية والشركات المشغلة لتوفير أفضل الخدمات للمسافرين وتحقيق أعلى درجات الرضا.

وأوضح مساعد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني للمطارات مدير عام مطار الملك عبد العزيز الدولي المكلف المهندس عبد الله بن مسعد الريمي، أن هذه المبادرات تأتي في سياق ترجمة استراتيجية سمو الأمير خالد الفيصل، القائمة على “بناء الإنسان وتنمية المكان”، ويتواكب مع مشروع “كيف تكون قدوة”.

وأشار الريمي إلى أن المبادرات تتضمن 7 مبادرات جديدة تشتمل على: ميثاق مطار الملك عبدالعزيز الدولي الأخلاقي ومبادرة لنبتسم معا ومبادرة “أنت سعودي فلتكن قدوة” لتوعية المسافرين خارج البلاد، وجائزة أفضل القطاعات التشغيلية بداخل المطار، وسيارة السعادة، ومقعد السعادة، في إطار الوصول الى نقلة نوعية تشمل تطوير أداء العاملين والقطاعات التشغيلية بداخل المطار، وخلق ثقافة الابتسامة لدى الموظفين وانعكاسها على المسافرين، ومبادرة مشهور في خدمتك.

وأشاد الدكتور الحسن يحيى المناخرة المدير التنفيذي لملتقى مكة تحت شعار “كيف نكون قدوة”، بالمبادرات الجديدة لمطار الملك عبدالعزيز الدولي، وقال: “إن هناك حراك اجتماعي تنموي لبناء الإنسان وتنمية المكان”، بالتعاون مع جميع القطاعات الحكومية والقطاع الخاص في المنطقة، لتحقيق أهداف ملتقى مكة الثقافي”كيف نكون قدوة؟”.

ولفت إلى أن مطار الملك عبدالعزيز الدولي، إحدى الجهات الداعمة والفاعلة، في تنفيذ مبادرات ملتقى مكة الثقافي “كيف نكون قدوة؟”، وما تنفيذ المبادرات الجديدة، في أحد اهم مرافق الدولة، إلا دليل على ذلك.

شارك برأيك