Booking.com

احتفل مطار دبي الدولي باستقبال المسافر رقم “مليار”، أمس الخميس الموافق العشرين من ديسمبر عام 2018، وقالت مؤسسة مطارات دبي إن المسافر رقم مليار وصل على متن الرحلة رقم “EK220” التابعة لشركة طيران الإمارات وتنتظره مفاجآت مشوقة، مشيرة إلى أن المسافر يدعى “أرجون” ويبلغ من العمر تسع سنوات.

وأضافت المؤسسة في تغريدة على حسابها في “تويتر” أن الفتى من مدينة أورلاندو وكان في استقباله لدى وصوله إلى مطار دبي الدولي سمو الشيخ أحمد بن سعيد، رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة.

فيما أشارت إلى أن المسافر سيقضي مع عائلته عطلتهم في دبي، حيث تنتظرهم مفاجآت مشوقة، حيث سيحظى أرجون وأسرته خلال فترة إقامتهم في دبي بفرصة رائعة للتعرف الى أبرز معالم دبي، وتم ترتيب جدول زيارات لزيارة أهم الأماكن الترفيهية وبعض أكبر المقاصد السياحية في المدينة، وستتم معاملتهم معاملة كبار الشخصيات طوال الوقت، في المدينة التي تبرز سمعة دبي العريقة في الإثارة والرفاهية والضيافة العربية العصرية.

وستقيم الأسرة في فندق أتلانتس الفاخر وسيتناولون الطعام في مطاعمه الحاصلة على جوائز عالمية، كما تشمل زيارتهم استكشاف حديقة أكوافنشر المائية، وبرج خليفة، بالإضافة الى تجربة تسوق شخصية في مول دبي.

كما تشمل الزيارة يوماً كاملاً مع المغامرات العربية، لاستكشاف الجانب التقليدي من دبي، بالإضافة لجولة في منطقة الفهيدي التاريخية ليتوجهوا بعد ذلك إلى الصحراء للقيادة في الكثبان الرملية، وتناول العشاء مع غروب الشمس.

شارك برأيك