Booking.com

افتتحت مجموعة بلازا بريميوم صالة بلازا بريميوم لاونج في مطار دبي الدولي لخدمة المسافرين المغادرين في مبنى الركاب رقم 3.

وتعتبر صالة دبي هي الفرع السادس لمجموعة بلازا بريميوم لاونج في الشرق الأوسط، حيث تنضم إلى الفروع الموجودة في مدن أبوظبي (اثنان) والدمام والرياض وصلالة، كما تعبر عن أحدث إضافة إلى العلامة التجارية التي تضم أكثر من 70 موقعاً في الصين الكبرى وآسيا والمحيط الهادئ والأمريكتين وأوروبا والهند.

وتبلغ مساحة صالة بلازا بريميوم لاونج دبي 1260 متراً مربعاً بسعة 300 نزيل كحد أقصى، وتمثل أكبر صالة مطار مستقلة يتم فيها الدفع على حسب الاستخدام، وتتوافر في مبنى الركاب رقم 3 في أكثر مراكز النقل ازدحاماً، وتوفر الصالة أربعة أجنحة عائلية، وغرفة ألعاب مخصصة، ومساحة مغلقة خاصة من الدرجة الأولى.

وتقع الصالة في الطابق العلوي المطل على بوابتي المغادرة A2 وA3، وتبدو وكأنها شرفة كبيرة ذات أنوار طبيعية من الأسقف العالية للمطار، وتقدم إطلالات على ساحة المطار مع مشاهدة حركة المسافرين على الممرات أسفلهم.

وتعد بلازا بريميوم لاونج دبي صالة المطار الوحيدة في المبنى التي تقدم أربعة أجنحة عائلية بمساحة 10 أمتار مربعة تلبي احتياجات الأسر الكبيرة أو المجموعات الصغيرة، شاملة الخدمات المقدمة من قِبل فريق متعددي اللغات الذين يتحدثون العربية والروسية والهندية والتاغالوغية والتركية.

وسينعم المسافرون الذين يختارون الجناح العائلي بمذاق القهوة العربية والتمور، كما تشكل غرفة الألعاب الجديدة الصديقة للأسرة وهي المنطقة الوحيدة المخصصة للصغار في مبنى الركاب بقعة مثالية للأسر ليتمتع أطفالهم بوقت ترفيهي مميز بألعاب تعليمية ومستدامة تحمل علامة “ماستركيدز”.

وتتوفر خمس غرف استحمام للنزلاء لتجديد نشاطهم قبل بدء رحلة سفر الطويلة، أما المسافرون من رجال الأعمال الراغبين في الحصول على حيز خاص، فتوفر لهم بلازا بريميوم لاونج محطات عمل مميزة.

ويستمتع النزلاء المتجولون بعرض ترويجي خاص بالافتتاح يتمثل في خصم بقيمة 25% حتى 29 فبراير 2020، وتُتاح الصالة للمسافرين بأسعار تبدأ من 53 دولارًا أمريكيًا، شاملةً ضريبة القيمة المضافة لمدة ثلاث ساعات لكل شخص.

شارك برأيك