Booking.com

أطلقت مطاعم جميرا دبي حملة “سمر آت 150” التي تشارك فيها عدة مطاعم من مجموعة جميرا بالتعاون مع تطبيق “راوندمنيو” مقدمة العديد من العروض المميزة للضيوف ضمن أهم الوجهات، حيث تستمر حتى 31 أغسطس.

وتشمل قائمة المطاعم المشاركة مطعم “ذا إيجنسي”، “سيغريتو”، “النافورة”، “بيري آند بلاكويلدر” حيث تتوفر قائمة من 3 أصناف من المأكولات بسعر 150 درهم للضيوف عند الحجز عبر الموقع الالكتروني.

وللراغبين باختبار الطعم الإيطالي الأصلي، يمكنهم التوجه لمطعم “سيغريتو” المطل على الممرات المائية الهادئة لمدينة جميرا والذي يوفر أطباقًا مستوحاة من عدة مطابخ عالمية، بما فيها الأطباق المحضرة على الطريقة الإيطالية “أكوا باتسا” إلى جانب الخضروات الطازجة، فضلًا عن حلوى بانا كوتا الفانيليا مع صلصة فاكهة العاطفة والبرغموت.

أما بالنسبة لمطعم “ذا إيجنسي” فهو مكان مناسب للمأكولات الخفيفة، حيث يقدم مجموعة من المقبلات من بينها تارتار التونة والمانجو، والبيتزا بفطر الترافل، بالإضافة إلى مختلف أصناف الجبن مقدمة على لوح خشبي لذواقة الطعام.

في حين يوفر مطعم “بيري آند بلاكويلدر” تشكيلة من أشهى المأكولات التي يشتهر بها المطعم من بينها الدجاج المقلي وصلصة السبانخ مع الخرشوف بالإضافة إلى كرات الدونات اللذيذة.

ويعتبر مطعم “النافورة” الواقع في أبراج الإمارات قطعة من لبنان في قلب دبي ويقدم لضيوفه تجربة لبنانية أصلية، حيث يحضر الشيف علي تشكيلة من الأطايب العربية من بينها المقبلات الساخنة والمشاوي المنوعة وصولًا إلى الحلوى بالإضافة إلى قسم التراس.

شارك برأيك