Booking.com

يقدم مطعم لا كانتين دو فوبورج La Cantine du Faubourg الواقع في أبراج الإمارات على شارع الشيخ زايد بدبي تجربة فريدة من نوعها وجديدة، وهي تناول وجبة الفطور التقليدية على السرير مع ارتداء ملابس مريحة.

وتدعى هذه التجربة الجديدة “Reveil” وتقدم فطور للضيوف في السرير، وهم يرتدون بيجامة النوم لمدة أربع ساعات ، ولا يوجد سوى سرير واحد بأربعة أعمدة، لذا إذا كنت ترغب في خوض هذه التجربة، تأكد من الحجز المسبق ولمزيد من أجواء الراحة، يقدم لك الموظفون في المطعم وجبات الطعام وهم يرتدون ملابس النوم الخفيفة.

وتضم قائمة الفطور من مطعم لا كانتين دو فوبورج، التي يتم تقديمها من خلال هذه التجربة وجبة طازجة من المعجنات الدافئة، جنبًا إلى جنب مع العصائر الطازجة، كما تضم القائمة طبق البيض الذي يتم طهيه بطريقة مميزة وبلمسة فرنسية، بالإضافة إلى بيض البينديكت والبيض الملكي والفطائر، ويتوفر أيضًا خبز الكرنب والخبز المحمص الفرنسي ولحم البقر ولحم الماعز.

تجدر الإشارة إلى أن مطعم لا كانتين دو فوبورج يقدم مفهوم الطعام الباريسي لمحبي هذا النوع من المطابخ في دبي، ويتضمن المطعم 250 مقعداً ويضم أكثر من 80 موظف على مساحة تزيد عن 1300 متر مربع.

شارك برأيك