Booking.com

أطلق مطعم هاكاسان دبي الحائز على عدة جوائز، تجربة جديدة تحت عنوان “برانش في هاكاسان” التي تعتبر نسخة محدثة لقائمة “هاكا برانش” التي حظيت باستحسان شديد.

وتنطلق قائمة “برانش في هاكاسان” يوم الجمعة 13 أكتوبر من خلال مفهوم جديد ومبتكر للغداء المبكر المميز الذي يحبه الكثيرون ويهتمون بتناوله في أيام الجمعة، تهدف إلى إضافة النكهة والفرح إلى عطلة نهاية الأسبوع، بدءاً بالمأكولات الكانتونية العصرية والمحضرة بواسطة مكونات حصرية.

ويبدأ الضيوف هذه الرحلة بطبق البط الصيني الذي ينفرد مطعم هاكاسان بتقديمه، حيث يحظون بفرصة اكتشاف هذا الطبق القديم الذي يبدع بإعداده طهاة متمرسون على الطريقة التقليدية قبل إضافة الكافيار والبط المدخن مع خشب التفاح الفواح ويقدم بطريقة مدهشة.

وسيكون أيضاً بانتظار الضيوف اختيارات من أطباق المعجنات الصينية الشهيرة “ديم سوم” واطباق اخرى مختارة بعناية لترضى جميع الضيوف، بدءاً من فطائر لحم بقر واغيو والفطر وصولاً إلى الجمبري النمري المقرمش مع أوراق الباندان.

وتشمل الأطباق الرئيسية أضلاع لحم البقر المقلاة بالفلفل الأسود أو سمك القُشر المطهي على البخار بصلصة الفاصولياء الصفراء، وختامها مسك مع الحلويات التي تتغير بحسب التشكيلة التي يقدمها الشيف.

سيصبح برانش هاكاسان متوفراً في مطعم هاكاسان دبي 2017.

يُقدم البرانش من الساعة 12 ظهراً إلى 4 عصراً، اعتباراً من يوم الجمعة 13 أكتوبر، بسعر يبدأ من 199 درهماً إماراتياً للشخص.

ويحتل مطعم هاكاسان تصنيفاً من بين أفضل 50 مطعم في العالم، وهو أول مطعم صيني يتم منحه نجمة ميشيلين، والتي يحتفظ بها حتى يومنا هذا.

ويقدم المطعم المأكولات الصينية المحضرة من مكونات طازجة، ويتسع المطعم ذو الـ152 مقعداً إلى 88 شخص آخر في تيراسه الخارجي، كما يحتوي المطعم علي مناطق لكبار الشخصيات.

شارك برأيك