يستعد معرض الفنادق في دبي لإطلاق نسختهِ الثانية والعشرين في 24 مايو الجاري، بمشاركة أكثر من 200 عارض يستعرضون آلالاف المنتجات، وأكثر من 50 متحدثاً، وسمات حية وتفاعلية و 6 مؤتمرات بما في ذلك إضافة جديدة إلى قائمة الفعاليات.

ويعود حدث الضيافة الشهير عالمياً، بمشاركة لجان من الخبراء من مختلف المجالات أيضاً، بدءً من التدبير المنزلي إلى المأكولات والمشروبات، وقيادة الضيافة إلى الهندسة، لذا يدعو المعرض جمهوره للإستعداد لحضور هذا الحدث المميز الذي سيستمر على مدار ثلاثة أيام إحتفاءً بأعظم الأسماء والعلامات التجارية والمواهب المحلية في هذا المجال.

وسيتيح المعرض الذي يعتبر أطول حدث تجاري في المنطقة وأكثرهُ تأثيراً في مجال الضيافة لزوارهِ إمكانية الحصول على آلالاف المنتجات من العارضين مباشرةً على الصعيدين الإقليمي والعالمي، إضافةً الى التعرف على أحدث التوجهات لمختلف أنحاء القطاع.

كما سيوفر الموردون من المطبخ التجاري، هوريكا (HORECA)، وإدارة المرافق، وخدمات الفنادق وتكنولوجيا الضيافة للمشترين الفرصة للحصول على أحدث الابتكارات والخدمات والمنتجات خلال هذا الحدث.

وسيشهد المعرض إضافةً جديدة الى قائمة فعاليتهُ، متمثلةً بمنتدى الضيافة ونمط الحياة والصحة والسبا والذي يعدُ سوقاً رئيسياً لهذه الصناعة، إذ بلغت إيرادات قطاع العافية لوحدها أكثر من 4200 مليار دولار على مستوى العالم، 639 مليار دولار منها مرتبطة بالسياحة العلاجية والسبا والمنتجعات الصحية وفق تجارب الضيوف التي مثلت نموذجاً للإيرادات لمالكي ومشغلي الضيافة عامةً.

وسيوفر منتدى الضيافة ونمط الحياة والصحة والسبا محطةً للقاء أصحاب المصلحة الرئيسيين والخبراء والممارسين في سلسلة من الحوارات الحية التي ستركز على مستقبل قطاع العافية ونمط الحياة، إذ سيقدم الخبراء خلال هذه الحوارات نظرةً شاملة على السوق حول الرفاهية في صناعة الضيافة ومناقشة التكنولوجيا الرائدة في جميع توجهات القطاع.

كما سيتضمن المعرض منتدى قيادة الضيافة (The Hospitality Leadership Forum) والذي يعدُ أحد المؤتمرات الرئيسية لهُ، والذي سيطلق سلسلة من حلقات النقاش لاستكشاف الابتكارات من جميع توجهات القطاع ومعالجة الفرص والتحديات الاستراتيجية الرئيسية التي تشكل القطاع الإقليمي في هذا الوقت من النمو المتسارع.

شارك برأيكإلغاء الرد