Booking.com

أعلن معرض سوق السفر العربي أن الدورة القادمة ستكون الأكبر على الإطلاق على مدى تاريخ هذا المعرض الرائد، والذي جرى إطلاقه منذ 24 عاماً، ويقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 24-27 أبريل.

ويتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 30 ألف زائر على مدى أربعة أيام، مع وجود أكثر من 2800 شركة عارضة، الأمر الذي دفع ريد ترافيل اكزيبشنز الجهة المنظمة لهذا الحدث، إلى زيادة مساحة المعرض من خلال إضافة قاعة جديدة هذا العام لتلبية الطلب المتزايد.

وقال سيمون بريس مدير أول معرض سوق السفر العربي أن المعرض شهد نمواً هائلاً بنسبة تبلغ أكثر من 70٪ منذ عام 2012، ويبدو أن دورة هذا العام ستتجاوز كافة الأرقام القياسية السابقة، ويوجد هذا العام أيضاً أكثر من 65 جناحاً وطنياً و100 شركة عارضة جديدة، ويبلغ عدد الدول التي سيتم تمثيلها في المعرض 140 دولة..

ويركز معرض سوق السفر العربي هذا العام بشكل رئيسي على مفهوم تجارب السفر المميزة، بما في ذلك أنشطة المغامرة والثقافة والتراث والعافية والمنتجعات الصحية والرياضة والمنتزهات الترفيهية والسياحة الحلال والسياحة البحرية، وذلك في جميع قطاعات المعرض وفعالياته بما في ذلك الندوات وجلسات النقاش والاجتماعات.

وجدير بالذكر أن الجلسة الافتتاحية ستسلط للمعرض هذا العام الضوء على الدور الذي يلعبه تنظيم معرض إكسبو دبي 2020 في تحقيق رؤية حكومة دولة الإمارات على المدى الطويل لاستراتيجية التنويع الاقتصادي.

شارك برأيك