تقدم مفاجآت صيف دبي عروضها المميزة مع طرح المتاجر تخفيضات كبرى، والمزيد من العروض القيمة على جميع المستلزمات المدرسية، بما فيها الملابس والأجهزة الإلكترونية، وذلك بمناسبة “موسم العودة إلى المدارس”، وهو ما يتيح للعائلات شراء ما يحتاجون إليه بأسعار مخفضة.

ويمكن للطلاب من جميع المراحل الدراسية الحصول على مستلزماتهم المدرسية الآن قبل فترة من بدء العام الدراسي الجديد، حيث تقدم متاجر التجزئة في هذا الموسم من مفاجآت صيف دبي عروضاً ترويجية على مجموعة واسعة من المنتجات التي يحتاجها الطلاب والأهل قبل العودة إلى المدرسة أو الجامعة.

وتسهم المفاجآت التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي من خلال العروض الترويجية السنوية لموسم العودة إلى المدارس في تعزيز مكانة الإمارة وجهة رائدة للتسوق والسياحة، وأيضاً آمنة ترحب بجميع الزوار.

وتلتزم جميع الوجهات والمتاجر ومراكز التسوق المشاركة بإجراءات الصحة والسلامة بما في ذلك التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

وتقام مفاجآت صيف دبي هذا العام بالشراكة مع الراعي الرئيسي بطاقة ماستر كارد من بنك رأس الخيمة الوطني، والشركاء الاستراتيجيين مثل مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا)، مجموعة الزرعوني (مركز ميركاتو للتسوق)، مجموعة عبد الواحد الرستماني، دبي القابضة، طيران الإمارات، إينوك، اتصالات، شركة ماجد الفطيم (مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة)، ميركس، نخيل (ابن بطوطة مول ونخيل مول وسيركل مول).

شارك برأيكإلغاء الرد