Booking.com

انطلقت اليوم مفاجآت صيف دبي 2017، لتستمر في الفترة من 1 يوليو إلى 12 أغسطس، لتقدم ستة أسابيع من التخفيضات والعروض المتميزة وتجارب وفعاليات التسوق الرائعة.

وتعود الفعالية هذا العام في دورتها العشرين لتضم تشكيلة من أفضل متاجر التجزئة في دبي، ولتلقي الضوء على مجموعة الوجهات السياحية والأنشطة الممتعة المتاحة في مختلف أرجاء المدينة خلال أشهر الصيف لكل أفراد العائلة.

وسيشهد موسم هذا العام تنزيلات بنسب تتراوح بين 30 لغاية 70 % في أكثر من 3000 متجر، بالتزامن مع الفعاليات والأنشطة الترفيهية في مراكز التسوق الرئيسية.

واحتفاء بالعروض الترويجية المتميزة على امتداد مدينة دبي، ستقوم مفاجآت صيف دبي بإطلاق بطاقة التخفيضات الأولى الخاصة بها تحت اسم “بطاقة صيف دبي” لتمنح المتسوقين تخفيضات تصل إلى 50% في ما يزيد على 28 وجهة سياحية مختلفة في مختلف أرجاء دبي، بما فيها برج خليفة ودبي باركس آند ريزورتس وآي أم جي عالم من المغامرات وغيرها.

وسيكون من الممكن شراء البطاقة من الموقع الإلكتروني لمفاجآت صيف دبي، كما تتوافر في أقسام الاستقبال في الفنادق لتكون بمتناول السياح اعتباراً من 25 يونيو، وستكون متاحة للاستخدام اعتباراً من أول شهر يوليو وتبدأ الأسعار من 449 درهماً للبطاقة التي تضم ثلاث وجهات سياحية وتختلف الأسعار تبعاً للعرض الذي تتيحه البطاقة.

وتضم أهم العروض النوعية المنتظرة خلال مفاجآت صيف دبي لهذا العام تخفيضاً أسبوعياً لمدة 72 ساعة، حيث سيتمتع المتسوقون لفترة منتصف الأسبوع بتخفيضات لمدة 72 ساعة ابتداء من يوم الاثنين وحتى يوم الأربعاء من كل أسبوع، وستشارك في هذه الفعالية علامات تجارية معروفة من خلال تقديمها لتخفيضات إضافية على الأسعار المخفضة القائمة.

فيما ستقدم مفاجأة يوم الجمعة للجمهور عرضاً مغرياً من متاجر التجزئة في كل يوم جمعة طوال فترة مفاجآت صيف دبي ابتداء من 7 يوليو القادم، حيث ستقدم مفاجأة يوم الجمعة لصائدي الصفقات الرابحة فرصة للحصول على عرض مذهل على منتج حصري في موقع تسوق محدد كل أسبوع، وسيتم الكشف عن الصفقات المختلفة قبل 24 ساعة من طرحها لتحفيز المتسوقين.

وبهدف تتويج ستة أسابيع رائعة من التخفيضات والعروض الترويجية، ستبلغ عروض مفاجآت صيف دبي ذروتها في تخفيضات العرض النهائي التي تبدأ في 10 أغسطس وتنتهي في 12 أغسطس، حيث ستضم تخفيضات العرض النهائي أفضل الفرص على الأسعار لموسم الصيف.

شارك برأيك