كشفت مقهى فريش بايسيل في فندق باب القصر أبوظبي عن تقديم تجارب استثنائية للنزلاء والزوار، حيث تشمل تشكيلة مأكولات ومشروبات صحية وطازجة بأسعار مميزة.

ويستطيع الضيوف والنزلاء الاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات الصحية والمفيدة لتنشيط وتطهير الجسم منها مشروب الألو فيرا الشهير والعصائر الطازجة والفواكه والخضروات الطازجة والمخبوزات والمعجنات المقرمشة والطازجة وأفخر أنواع الجبنة السويسرية والكمأة الفرنسي، بالإضافة إلى تشكيلة من الحلويات وأنواع الشاي والقهوة الشهية.

ويوفر مقهى فريش بايسيل كذلك تجربة استثنائية للضيوف حيث يمكنهم من اختيار المكونات المفضلة لديهم لتحضير طبق السلطة الأمثل لأذواقهم.

وللزوار الذين على عجله من أمرهم يقدم المقهى خدمات المأكولات الجاهزة حيث يمكنهم اختيار الطبق أو المشروب المفضل لديهم والاستمتاع به في الطريق إلى وجهتهم.

وبإمكان الضيوف والزوار كذلك شراء العديد من المنتجات العضوية والصحية التي يوفرها المقهى الذي يعمل على تشجيع المجتمع على أهمية اتباع نمط حياة صحي.

ويفتح المقهى ذو الطراز والتصميم الفريد أبوابه يوميا من الساعة 6:30 صباحا لغاية 10:30 مساء كما يوفر خدمة الإنترنت “الواي فاي” السريعة والمجانية لتلبية جميع احتياجات الضيوف والزوار.

ويتكون فندق باب القصر من 36 طابقاً و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، تضم هذه الطوابق 327 غرفة فندقية فاخرة، و265 شقة فندقية مفروشة وفقاً لأعلى المعايير الفندقية العالمية٬ إضافةً إلى 85 جناحاً لاستقبال كبار الشخصيات ورجال الأعمال الباحثين عن الراحة والرفاهية.

كما يضم الفندق بالطابق التاسع والعاشر نادي رجال الاعمال كلوب لاونج والذي يعد الأكبر مقارنة بكافة الفنادق الفاخرة في العاصمة الإماراتية.

شارك برأيكإلغاء الرد