Booking.com

تنظم أمانه العاصمة المقدسة احتفالات أهالي مكة المكرمة بذكرى اليوم الوطني 87 برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة سمو الأمير خالد الفيصل، وذلك على مدى أربعة أيام متتالية في انحاء متفرقة قريبة من جميع الأحياء.

وتبدأ الاحتفالات اعتباراً من يوم الجمعة 22 سبتمبر بفعاليات متنوعة ولجميع الأعمار في سوق مكة مول، إضافة إلى الباص المتجول الذي يجوب جميع أحياء مكة وعلى مدى أربعة أيام بالتعاون مع شركة ” كريم ” لتوزيع الأعلام و البالونات والهدايا التي تحمل شعارات اليوم الوطني.

وسيكون الاحتفال بذكرى اليوم الوطني الموافق ليوم السبت 23 سبتمبر موعداً للمفاجآت العديدة للمواطنين والمقيمين والزوار ومنها مشاركة مجموعة من الفنانين الشباب المتميزين في الأوبريت الوطني بعنوان “وطن الأمان” الذي يقام في الصالة المغلقة بمدينه الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، وسيكون الدخول متاح للرجال والأطفال للمشاركة في هذه المناسبة الوطنية الغالية.

وتتواصل الفعاليات يوم الأحد 24 سبتمبر في كل من سوق الضيافة وسوق الحجاز من خلال تقديم فعاليات ومفاجآت وفقرات متنوعة لهذه المناسبة تناسب جميع الأعمار بمشاركة الفرق الشعبية والأهازيج والألوان التراثية والأناشيد الوطنية.

أما اليوم الأخير في هذه الاحتفالية الوطنية الجليلة الاثنين الموافق لـ 25 سبتمبر فسيكون موعداً لافتتاح المعرض التشكيلي والذي ستتزين جدارياته بلوحات متنوعة لمرحلة التأسيس والبناء لهذا الكيان الكبير المملكة العربية السعودية.

يذكر أن الأمانه وزعت رقاع الدعوة لجميع مدراء الإدارات الحكومية بالعاصمة المقدسة والمسئولين و الأعيان و الوجهاء وأعلنت أن الدعوة عامة لجميع المواطنين و المقيمين على هذه الأرض الطيبة.

مكة المكرمة تحتفل بذكرى اليوم الوطني

شارك برأيك