Booking.com

لا تكتفى سيشل بكونها ملكة جمال الجزر , وأيقونة الطبيعة الساحرة , بل طٌبع جمال سيشل على سكانها فكان لها فى مسابقات الجمال صولات وجولات, حيث  تم إختيار آجنبس جيرى  ملكة لجمال سيشل للعام 2013 , ما دفع المجلس القومى للسياحة فى سيشل , والمنظم منذ عامين تقريبا  لمسابقة ” ملكة جمال سيشل.. عالم آخر ” , الى تقديم الشكر والامتنان إلى كلا من أليساندرو بينديلى , وكريستيانو دى ماسى لما قدموه من دعم ووقت لمساعدة آجنبس فى التعرف على عالم الموضة لتكون جديرة بلقب ملكة جمال سيشل,  ملكة جمال الجزر.

مملكة جمال سيشل تستعد لمسابقة ملكات جمال العالم

تم إختيار آجنبس جيرى ملكة لجمال سيشل للعام 2013

حبث عادت آجنيس جيرى من زيارة عمل ناجحة قامت بها الى ايطاليا , حيث تم إستضافتها من  قبل أليساندرو بيننديلى , الملحق السياحى لسيشل فى إيطاليا , والشريك فى نفس الوقت فى أحد أرقى بيوت الأزياء والموضة هناك , وأيضا كريستيانو دى ماسى , أحد العقول المبدعة فى هذا المجال ,هذا فضلا عن المساعدين والمعاونين فى المسابقة من المصورين ومصففى الشعر ومصممو الماكياج وغيرهم ممن يعملون لصالح وكالة ( أفكار مبدعة ) او creative ideas  والتى كان لها الفضل الأكبر فى تأهيل جيرى للحصول على اللقب.

فيما أعرب وزير  الثقافة والسياحة فى سيشل , السيد آليان سانت جينى عن إمتنانه لكل من ساهم فى جعل جيرى جديرة بلقب ملكة جمال سيشل معلناُ كونها ( أكثر رونقاً واستعداداً , بعد أن اصبحت مس سيشل , للمنافسة على لقب ملكة جمال العالم ) على حد قوله.

وسوف تعقد مسابقة ملكة جمال العالم Miss Global International 2013 فى هذا العام فى مونتييجو باى ,  جامايكا فى الثامن والعشرين من سبتمبر 2013 , وتتنافس فيها 40 من ملكات جمال العالم وفاتناته, وتتخذ من الترويج للسياحة عن طريق الجمال هدفاً لها .

 

ولقد أسرت آجنيس وسائل الإعلام الإيطالية بالرونق الهادئ والخلاب لفتيات  الجزر , وهو ما عبرت عنه كل وسائل الاعلام الايطالية فى وصفها لآجنيس , كفتاة جزر ذات رونق وجاذبية , بأن لها هيئة ورونق خاص يمكن تسميته فى عالم الجمال والفن بisland style  , وهو نفس الأسلوب الذى ستنتهجه جيرى فى مشوارها الشاق إلى تاج ملكة جمال العالم , وهو ما عبرت عنه جيرى نفسها فى أنها تود أن تظل صادقة مع نفسها كفتاة سيشلية من الجزر , محافظة على  رونقها وبهائها , فضلاً عن ترسيخ هوية سيشل فى عيون مراقبى ومحبى مسابقة ملكة جمال العالم . 

شارك برأيك