Booking.com

كشف فندق ملينيوم مطار دبي الدولي عن أحدث إضافة لمطاعم الفندق ليقدم من خلالها مفهوما استثنائياً غير تقليدي بين المطاعم المتخصصة في أطباق المشويات “الستيك” والمأكولات البحرية، وهي مطعم المشويات “دي أكس بي جريل” الجديد.

ويختص مطعم “دي أكس بي جريل” بتقديم اللحم الطري الشهي على العيدان أو السيوف، بار سوشي، سكين ستيك مجهز بشكل شخصي للضيوف المنتظمين، وكل ذلك ضمن أجواء يحيطها الديكور الكلاسيكي العصري مع مفهوم جديد للمطعم.

ويفتح المطعم أبوابه يوميا من الساعة 7 مساء حتى منتصف الليل، ويمكنه استقبال حتى 60 ضيفاً بالإضافة إلى غرفة عشاء خاصة تستقبل حتى 12 ضيفاً.

فندق ملينيوم مطار دبي الدولي يفتتح مطعم مشاوي دي أكس بي جريل

وفي هذا السياق، يؤكد سايمون مور المدير العام للفندق، أنه مع تزايد المنافسة في سوق دبي، يتعين على المطاعم الجديدة أن تكوّن لنفسها مكاناً بسرعة كبيرة للفت إنتباه الضيوف من أصحاب الذوق الرفيع.

وأشار مور قائلاً: “ما نقدمه هو مسرح للطهي أفضل ستيك وأفضل مأكولات بحرية تقدم بذوق عالٍ ولكن بسعر لا يزال مناسباً للسوق، ويعد إسم “دي أكس بي” مألوف لكل شخص في دبي يسافر عن طريق المطار، وسوف تلعب العلامة التجارية دوراً حاسماً في نجاح مطعمنا دي أكس بي جريل”.

وتابع: “من العناصر الجاذبة المنتظرة في دي أكس بي جريل، ضيوفه من كبار الطهاة الدوليين، عرض خاص للأبقار الكندية، مآدب ملكية بلا حدود، دروس إجادة الطهي مع الشيف أشرف بما في ذلك الغداء، عرض الأسماك الإماراتية وليالي المائدة الاجتماعية التي تتيح الفرصة لمن يتناولون العشاء بمفردهم أن يتناولوا الطعام ويستمتعوا بصحبة الآخرين”.

شارك برأيك